موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون في الجولة الاخيرة لدوري الانجليزي الممتاز 2023

الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” واحد من أهم البطولات الكروية التي يتابعها الملايين حول العالم حيث تعتبر من اقوى الدوريات، سنتعرف في هذا المقال موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون الانجليزي في الدوري 2023 التي ينتظرها الكثير في الوطن العربي من محبي الفريقين، لمزيد من التفاصيل والمعلومات حول هذه المباراة تابعوا الفقرات التالية من هذا المقال الذي سنوضح لكم فيه القنوات الناقلة للمباراة أيضاً.

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون

فقد أصبح لفريق ليفربول شعبية كبيرة في الوطن العربي والشرق الأوسط بعد أن أصبح اللاعب المصري “محمد صلاح” ضمن الفريق، فمن المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد المقبل 28 مايو الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب سانت ماري، وستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسعودية والكويت.

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول

القنوات الناقلة للمباراة

تعتبر شبكة قنوات بي أن سبورت الناقل الحصري لكافة مباريات الدوري الانجليزي، ومنها سيتم نقل أحداث المباراة على قناة بي أن سبورت بريميوم 1 في المواعيد التي أوضحناها في الفقرة السابقة.

موعد مباراة ليفربول

تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول

وقد صرح المدرب “كلوب” خلال المؤتمر الصحفي بعد الانتهاء من المباراة السابقة وقال: “لديَّ مشاعر عاطفية بالتأكيد نحو رحيل الـ 4 لاعبين، لقد عرفت أولاد فيرمينو وميلنر منذ أن كانوا أطفالًا، وفيرمينو سجل هدفًا رائعًا أمام فريق أستون فيلا”.

كما أكمل حديثه وقال: “الشوط الأول لم يكن رائعًا، كنا في عجلة من أمرنا بالكرة أو بدونها، لم يكن ذلك جيدًا لنا، لذا كان من الواضح أنه كان علينا أن نتمالك نفسنا في الشوط الثاني”.

وقد صرح أيضا وقال: “التأهل إلى الدوري الأوروبي أمر جيد، لم أكن أعتقد أن هذا الأمر ممكنًا قبل سبعة أسابيع من الآن”، كما أكد إضاعة الوقت مشكلة كبيرة وواضحة، وفي مباراتنا أمام أستون فيلا حصلنا على عشر دقائق وقتًا بديلًا عن الضائع، لكن في الدقائق العشر الأخيرة ألم نكن نستحق خمسا أخرى؟

وأنهى كلوب تصريحاته قائلًا: “سألت الحكم لماذا احتسب الهدف تسللًا فشرح لي الأمر، هو يعتقد أنه ليس تصرفًا متعمدًا من المدافع لكني أعتقد أنه كذلك، ولم يكن حكم الـ VAR المساعد متأكدًا”.