النصر يخطط لصفقة عالمية .. و1000 تذكرة مجانية لمباراته ضد ضمك

بدأ نادي النصر السعودي في خطواته الأولى نحو التحضير لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث إنه يهدف إلى تعزيز صفوفه بلاعبين ذوي خبرة ومهارات عالية، فهو مهتمًا بالتعاقد مع أحد أساطير نادي ريال مدريد الإسباني خلال هذه الفترة، وفي إطار آخر أوضح خالد بن مشعط أنه طرح 1000 تذكرة مجانية لمباراة ضمك والنصر.

النصر يُخطط لصفقة عالمية جديدة

قامت إدارة نادي النصر بفتح مفاوضات مع فرناندو هييرو نجم أسطورة ريال مدريد ومنتخب إسبانيا السابق لتولي منصب المدير الرياضي للفريق في الموسم المقبل، وجاء هذا الاهتمام بعدما اعتذر المدرب البرتغالي ميجيل روبيرو عن قبول العرض الذي تم التوصل إليه معه سابقًا، فهو مرشحًا قويًا لهذا المنصب؛ نظرًا لتاريخه الكروي الرائع وخبرته الواسعة في مجال الإدارة الرياضية.

قد عمل “هييرو” كمدير رياضي في نادي ديبورتيفو جوادالاخارا في الدوري المكسيكي، وأيضًا في الاتحاد الإسباني لكرة القدم منذ عام 2017، وتسير المفاوضات معه بشكل إيجابي، ومن المتوقع أن يتم التوصل إلى اتفاق نهائي خلال الأيام القادمة؛ تمهيدًا لتوليه المسؤولية في فترة الانتقالات الصيفية، كما يُذكر أنه عمل كمساعد للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال بداية فترته كمدرب لريال مدريد، وتولى تدريب منتخب إسبانيا في كأس العالم 2018.

تذاكر مجانية لمباراة النصر وضمك

أعلن نادي ضمك عن مبادرة سخية من رئيس مجلس الإدارة خالد بن مشعط حيث قدم 1000 تذكرة مجانية لجماهير النادي لحضور مباراة فريقهم أمام النصر، وذلك من خلال بيان رسمي صادر عن النادي في المساء السابق ليوم الجمعة حيث أوضح البيان أنه يمكن للجماهير استلام التذاكر عبر البوابة الرئيسية لمقر النادي.

من المقرر أن يحتضن استاد ضمك مباراة الفريق المحلي ضد النصر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات الجولة 27 من دوري روشن، ويأتي هذا اللقاء في سياق احتلال النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة، في حين يحتل ضمك المركز الثامن برصيد 35 نقطة قبل إقامة المباراة.

أسعار تذاكر مباراة ضمك والنصر

تم تحديد أسعار التذاكر للمباراة على النحو التالي:

  • الدرجة الموحدة بقيمة 20 ريال.
  • الدرجة الأولى بقيمة 30 ريال.
  • الدرجة الممتازة بقيمة 50 ريال.

من الجدير بالذكر أن نادي النصر حقق فوزًا كبيرًا في آخر مباراته أمام نادي أبها حيث انتهت بنتيجة 8-0 لصالح العالمي، في مباراة شهدت تألقًا كبيرًا من قبل المهاجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو.