إتاحة نتيجة الصف الرابع الابتدائي إلكترونيًا عبر البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة eduserv.cairo.gov.eg

أنتهى كافة طلاب الصف الرابع الابتدائي من آداء الامتحانات الخاصة بهم منذ مدة تزيد عن اسبوعين، مما قد زاد من البحث والتساؤل عن موعد صدور نتيجة الصف الرابع الابتدائي لكافة الطلاب في القاهرة ومختلف المحافظات، ولذلك فقد تم الاعلان من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية عن كافة التفاصيل التي تخص طرح نتيجة الرابع الابتدائي.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي

اصبح الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي إلكترونيًا عبر البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة، ويكون ذلك من خلال بعض البيانات الخاصة بالطالب التي يتم طلبها لإكمال عملية الاستعلام والتعرف على النتيجة، ومن الجدير بالذكر ان نتيجة الرابع الابتدائي متوافرة للطلاب في هيئة مؤشرات الوان مثل الفصل الدراسي الأول.

تشير مؤشرات اللوان ذات اللون الازرق ان الطالب حاصل على درجات بين 85 وحتى 100 درجة، اما اللون الاخضر فيشير إلى ان الطالب حاصل على درجات بين الـ 65 وحتى الـ 85 درجة، اما عن اللون الاصفر فإنه يشير إلى ان درجات الطالب بين 50 وحتى 65 درجة، واللون الاحمر يشير ان الطالب في حاجة إلى الكثير من الدعم وحاصل على درجات بين 1 وحتى 50 درجة.

استعلام نتيجة الرابع الابتدائي

  • في اول خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي قم بالدخول إلى الموقع الالكتروني المُعتمد لصدور النتيجة وهو “البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة“.
  • بعد الدخول إلى الموقع سوف تتوافر امامك العديد من الخيارات والخدمات، قم بالنقر على “نتائج سنوات النقل” ضمن كافة الخيارات المتاحة امامك.
  • من المقرر ان تظهر امامك بعض الخانات الفارغة التي تتطلب ملؤها ببيانات الطالب، قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة منك مع التأكد من صحتها.
  • قم بإدخال الرقم القومي، والإدارة التعليمية، والعام الدراسي، والفصل ادراسي، والصف الدراسي، وكافة البيانات المطلوبة منك في الخانات المخصصة لها.
  • قم بالنقر على ايقونة “عرض النتيجة”.
  • فور اعتماد النتيجة من قبل المسؤولين في المدرسة والإدارة التعليمية سوف تتوافر امامك كافة التفاصيل التي تخص نتيجة الطالب مع عرض اسم المدرسة واسم الطالب رباعيًا للتأكد منة صحة النتائج المطروحة.