كيفية الحصول على تذاكر مباراه الهلال وابها، وما هي أسعار التذاكر؟

تختلف أسعار تذاكر مباراه الهلال وابها حسب مكان الحضور ونوع التذكرة، وحتى تتمكن من حجز تذكرة يجب أن تتبع عدة خطوات عبر الموقع الذي تم وضعه في السطور التالية واتباع كافة الخطوات المذكورة، بالإضافة إلى شرح كل ما يتعلق بمباراة أبها والهلال وأسعار التذاكر وموعد المبارة فتابعوا معنا.

تذاكر مباراه الهلال وابها

كي تتمكن من حجز تذاكر مباراة الهلال وأبها لابد من اتباع الخطوات التالية:

  1. الولوج إلى الموقع الرسمي لحجز التذاكر من هنا.
  2. ثم أضغط على “احجز الأن”.
  3. سوف يظهر لك التذاكر قم باختيار التذكرة التي تريد حجزها وأضغط على “شراء التذكرة”.
  4. قم باختيار العدد المطلوب من التذاكر وحدد طرقة الدفع التي تريدها.

مباراة أبها والهلال

سيتم عرض المباراة المنتظرة من قبل الجمهور، وبالرغم من أن المباراة عادية ولكن الجميع بتنظر عرضها بشدة وحماس رهيب، ويتنافس الهلال على المركز الثالث والرابع أمام نادي الشباب السعودي، وبذلك نعرف أن المباراة ما هي إلا تحصيل حاصل، كما أنه في ذلك الوقت يدخل ابها الذي يحتل المركز الحادي عشر في الدوري السعودي بحوالي 33 نقطة، وبذلك نستنتج أن أبها لن يخرج من المباراة حتى في أسواء الحالات.

أسعار تذاكر مباراه الهلال وابها

تختلف سعر التذكرة حسب مكان الحضور ونوع التذكرة المختارة، حيث يبدأ سعرها ن 10 ريالات، ولكن تختلف الأسعار بناء على الفئة التي تريد اختيارها ولهذا سنتعرف معًا على كافة أسعار الفئات وإليكم الأسعار بالتفصيل:

الفئة المختارةسعر التذكرة
الدرجة الموحدة10 ريال سعودي
درجة العوائل 10ريال سعودي
الدرجة الأولى 50 ريال سعودي
الدرجة الممتازة 100ريال سعودي
المنصة500 ريال سعودي

موعد مباراة أبها والهلال

تم تحديد موعد المباراة يوم السبت الموافق 27 مايو 2023 الساعة 21:00، بملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، والذي سيحمل أكثر من 20 ألف مشجع.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وابها

  • سيتم إذاعة مباراة الهلال وابها على قناة SSC Sport HD1، والتي تعتبر ضمن شبكات SSC الرياضية، وهذه القناة الناقل للمباريات الدوري في شمال أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.
  • يمكنكم أيضًا مشاهدة المباراة على الإنترنت من خلال تطبيق شاهد.