ما تاريخ مواجهات الفيحاء والاتحاد في الدوري السعودي؟ تعرف عليهم قبل مباراة اليوم

يلتقي نادي الاتحاد متصدر الدوري بنادي الفيحاء الذي يواجه خطر الهبوط مساء اليوم في مباراة قوية على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن فعاليات الجولة 29 من دوري روشن السعودي، لكن قبل بداية المباراة تعرف معنا على تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري السعودي؛ حيث تقابلا في عدد من المباريات سابقًا في هذا الموسم ومواسم أخرى، كان لنادي الاتحاد النصيب الأكبر من الفوز مقارنةً بنادي الفيحاء، فتعرف معنا في هذا المقال على تاريخ المواجهات بالأرقام.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء

تنطلق مباراة الاتحاد والفيحاء مساء اليوم السبت الموافق السابع والعشرين من شهر مايو 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر في ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وسوف تُنقل المباراة مباشرةً على القناة السعودية الرياضية SSC.

الجدير بالذكر أن هذه المباراة حاسمة لنادي الاتحاد الذي يرغب في الحصول على فوز وحيد فقط في مبارياته المتبقية ليحصل على لقب الدوري لهذا الموسم، أما نادي الفيحاء فرصيده 30 نقطة تقريبًا من الهبوط بفارق ثلاثة نقاط وبذلك ستكون هذه المباراة قوية بالنسبة له حيث يرغب في الابتعاد عن كابوس الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية مع نهاية هذا الموسم.

تاريخ مواجهات الفيحاء والاتحاد

تقابلا نادي الاتحاد مع نادي الفيحاء عدة مرات في الدوري السعودي فاز كل منهم في بعض المباريات وفاز الآخر في مباريات أخرى، ولكن الجدير بالذكر أن الفريقين لم يتعادلا في أي مباراة خاضوها سويًا، كما لم يتمكن نادي الفيحاء من الفوز على الاتحاد في الذهاب والإياب معًا في موسم وحيد.

حيث تواجه الفريقان في تسع مباراة فاز نادي الاتحاد في خمسة منهم بينما فاز الفيحاء في أربعة مباريات، إذ حقق نادي الفيحاء الفوز على أرضه أمام أندية جدة في 4 لقاءات من أصل 8، بينما فاز الاتحاد في آخر 4 لقاءات أمام أندية المجمعة في دوري المحترفين، وهو مقدار ما حقق من انتصارات في 17 لقاء قبل ذلك.

والآن ما هي توقعاتك بشأن نتيجة مباراة اليوم بين الاتحاد والفيحاء وما التشكيلة التي ترغب في وضعها من قِبل مدربي الفريقين لهذه المباراة؟