موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان كأس موسم الرياض 2023 والقنوات الناقلة

حدد المسؤولين عن كأس موسم الرياض موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، حيث يترقب هذه المباراة الملايين في كافة أنحاء الوطن العربي، وخاصة أن تلك المواجهة سوف تشهد اللقاء بين كل من اللاعب كريستيانو رونالدو المنتقل حديثاً إلى صفوف فريق النصر السعودي، واللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس، وأعلن تركي آل شيخ عن إقامة هذه المباراة في الرياض وهو الأمر الذي أسعد قلوب ملايين من مشجعي الكرة العرب.

موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

يترقب محبي كرة القدم موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، وهي المباراة التي تقام في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، كما تم إطلاق رابط رسمي من أجل حجز تذاكر المباراة وذلك لمن يرغب في حضورها مباشرة.

وتتم عملية الحجز عن طريق موقع موسم الرياض الرسمي، ومن المفترض أن يتم عرض تلك المباراة القوية والهامة على أكثر من قناة عربية تقوم بنقل المواجهة بجودة عالية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر ضد باريس

يمكنكم متابعة المباراة على الهواء مباشرةً عن طريق عدة قنوات عربية ومن ضمنها قناة بي ان سبورت الأولى اتش دي، كما أعلنت قنوات اس اس سي عرض المباراة يوم الغد بجودة ممتازة على مستوى الصوت والصورة في الموعد المحدد لها.

هذا إلى جانب قنوات ام بي سي التي أشارت إلى إذاعة اللقاء في موعده، ويمكنكم ضبط تردد القناة على نايل سات وعرب سات من أجل متابعة تلك الفعالية الهامة والقوية، والتي تعد من أقوى الفعاليات التي ينتظرها جمهور الكرة في الوطن العربي.

تردد قنوات MBC الناقلة لكأس موسم الرياض 2023

أعلنت شبكة قنوات mbc عن نقل مباراة كأس موسم الرياض التي تقام في يوم الغد الموافق التاسع عشر من شهر يناير الجاري، ويمكنكم متابعة المواجهة عن طريق ضبط الترددات التالية ..

  • تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات 11470 بمعدل ترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 3/4 استقطاب رأسي.
  • بيانات التردد على قمر عرب سات هي 11270 معامل تصحيح الخطأ 3/4 معدل الترميز 27500 استقطاب رأسي.