صوت الآن.. موعد حفل جلوب سوكر 2023 ورابط التصويت عبر globesoccer.com

أعلن القائمون على جائزة جلوب سوكر إتاحة التصويت أمام الجمهور لاختيار الأفضل في عدد كبير من الفئات بين لاعبين ومدربين وأفضل ناد بالإضافة لعدد من الفئات داخل المجال الرياضي، حيث تعد الجائزة الأكبر في الشرق الأوسط ومن أكبر جوائز العالم، وتقوم جائز جلوب سوكر على الاختيار من خلال التصويت إضافة إلى اختيارات النقاد الرياضيين، حيث يمكنك المشاركة في اختيار لاعبك وناديك المفضل وذلك قبل انتهاء التصويت، حيث تم الإعلان عن موعد حفل جلوب سوكر 2023.

موعد حفل جلوب سوكر 2023

ينطلق حفل جلوب سوكر في شهر يناير المقبل إذ تم إتاحة التصويت على الجائزة من الأمس يوم الثلاثاء 21 نوفمبر فيما يستمر التصويت لحين تسليم الجائزة في يوم 14 يناير، ويكون ذلك في الإمارات بمدينة دبي حيث تتم إقامة حفل عالمي يشهد حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية، وتوجد عدة فئات في اختيارات الأفضل بالجائزة التي تحاول تغطية كافة مجالات الرياضة.

رابط تصويت جلوب سوكر 2023

يمكنك أن تقوم بالتصويت لاختيار لاعبك أو ناديك حيث تشهد الجائزة عددا كبيرا من نجوم ولاعبي العرب في الجائزة والتي تقسم إلى أفضل لاعب في العالم وأفضل لاعب في الشرق الأوسط إضافة إلى اختيار ناديك المفضل، حيث نجح عدد من اللاعبين العرب في الفوز بتلك الجائزة من قبل، ويكون التصويت أما عن طريق تحميل التطبيق من خلال متجر الهاتف، أو من الموقع الإلكتروني للجائزة، وذلك وفق التالي:

اضغط على رابط جلوب سوكر. اختر منها الفئة التي تريدها. اضغط بعدها على اسم اللاعب أو النادي. اضغط على كلمة “Vote”. اختر go back لإعادة الاختيار في فئة أخرى.

ترشيحات جلوب سوكر أفضل لاعب

تضم جائزة جلوب سوكر العديد من الفئات كما أشرنا من قبل من بين لاعب ومدرب ونادي إضافة إلى الاهتمام بالكرة النسائية من خلال اختيار أفضل لاعبة وأفضل ناد نسائي، ويمكنك اختيار لاعبك المفضل من بين 30 لاعبا في القائمة النهائية لترشيح جلوب سوكر والتي تضم محمد صلاح نجم ليفربول وكرستيانو رونالدو لاعب النصر، إذ تاتي قائمة اللاعبين كالتالي:

محمد صلاحفنيسيوس جونيوربيرناردو سيلفاساكارونالدورودريجو
فيكتور اوسيمينأونانامارتن اوديجاردلوكا مودريتشكيم مين جايميسي
إمبابيمارتينيزليفاندوفسكيكافيتشهينري كينهالاند
جوندوجانجريزماندي بروينروبين ديازايدرسونفيل فودين
ألفريزنيكولو بيارليبيلنجهامبنزيمابونوجاك جرييليش