“مجاناً” تفاصيل اطلاق تأشيرة المرور لزيارة السعودية واتاحة العمرة ودخول المسجد النبوي

أطلقت وزارة الخارجية السعودية، اليوم الاثنين تأشيرة المرور لزيارة السعوديةوهي  خدمة جديدة ستساعد في تسهيل عملية الحصول على تأشيرة مرور للزوار القادمين إلى المملكة، يسمح النظام الجديد للزوار بالحصول على تأشيرة عبور إلكترونيًا من أي من المنصات المعتمدة، تم تصميم هذا النظام ليسهل على المسافرين التقدم للحصول على تأشيرة واستلامها لأغراض السفر.يتم تنفيذ هذه الخدمة الجديدة بهدف تحسين تجربة السفر الشاملة لأولئك الذين يدخلون المملكة وتسهيل معالجة تأشيرات العبور وتسريعها.

تأشيرة المرور الكترونياً لزيارة السعودية

ستكون المنصات الإلكترونية الجديدة المستخدمة للحصول على تأشيرة المرور لزيارة السعودية، متاحة لجميع المسافرين، دون استثناء يتيح هذا النظام الجديد للمسافرين التقدم بطلب للحصول على تأشيرات على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع واستلام تأشيراتهم بشكل أسرع من ذي قبل هذه خطوة مهمة إلى الأمام في جعل عملية الدخول إلى المملكة أكثر سلاسة وأسرع وملاءمة لجميع المسافرين.

تأشيرة المرور للزيارة السعودية
تأشيرة المرور للزيارة السعودية

موعد اطلاق تأشيرة المرور لزيارة السعودية

من المقرر أن يبدأ إطلاق الخدمة الجديدة اعتبارًا من اليوم ، وستتيح للمسافرين التقدم بطلب للحصول على تأشيرة ترانزيت لزيارة “عن طريق الجو” عبر المنصات الإلكترونية للخطوط الجوية السعودية و “طيران ناس” ليتم تمريرها تلقائيًا إلى المواطن الموحد. منصة التأشيرات في وزارة الخارجية. ستوفر هذه الخدمة للمسافرين القدرة على الحصول بسهولة على تأشيرة عبور، مما يسمح لهم بالسفر واستكشاف المملكة العربية السعودية بسهولة ودون عناء الذهاب فعليًا إلى وزارة الخارجية توفر هذه الخدمة الجديدة للمسافرين طريقة مريحة وآمنة للتقدم للحصول على تأشيرة عبور دون الحاجة إلى الخضوع لعملية طويلة من الأعمال الورقية والانتظار.

مميزات تأشيرة المرور لزيارة السعودية

  • يمكن الآن إصدار تأشيرة العبور مجانًا وعلى الفور مع تذكرة السف
  • تمتد صلاحيتها إلى ثلاثة أشهر والإقامة.
  • يسمح للمستفيد باستلامها عبر البريد الإلكتروني في غضون فترة زمنية قصيرة
  • تقديم تأشيرة عبور جديدة مصممة لتسهيل عملية الدخول إلى البلاد. تعد تأشيرة العبور الجديدة هذه جزءًا من جهود المملكة لزيادة السياحة
  • وتسهيل أداء العمرة والحج ، وكذلك السماح للأشخاص بالتنقل وحضور الأحداث داخل المملكة.
  • تم تصميم تأشيرة العبور لتوفير نظام موثوق وفعال لمن يعبرون أو يزورون المملكة لأي غرض من الأغراض.
  • يهدف إلى توفير وسيلة سهلة وخالية من المتاعب للزوار للحصول على تأشيرة دخول للمملكة