“استخرج نتائج الفصل الثالث” فضاء الأولياء 2023 كشف النقاط awlyaa education

أنهى الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الثالث في مختلف المراحل، ستعرض النتائج على فضاء الأولياء 2023 كشف النقاط، وهو من المواقع الإلكترونية المعتمدة من وزارة التربية الوطنية الجزائرية، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح يقوم الأساتذة بتقديم الأوراق إلى الإدارات في المدارس، ثم يتم رفع الدرجات على موقع استخراج كشف النقاط awlyaa education.

فضاء الأولياء 2023 كشف النقاط

إن فضاء الأولياء 2023 كشف النقاط يسهل الأمور على آباء الطلاب الذين يريدون استخراج نتائج أبنائهم في كل المراحل الدراسية دون استثناء، الابتدائي أو المتوسط أو الثانوي، يجب على كل ولي أمر التسجيل في الارضية الرقمية الخاصة بوزارة التربية الوطنية الجزائرية للحصول على معدلات كل الفصول الدراسية، فيما يلي نوضح لكم خطوات التسجيل:

  1. الدخول إلى موقع فضاء الأولياء 2023 على الإنترنت.
  2. ستظهر للمستخدم واجهة الموقع، عليه أن يضغط على خيار تسجيل حساب جديد، ثم يقوم بإدراج المعلومات المطلوبة.
  3. يضغط على الأبناء المتمدرسين ثم يختار تسجيل جديد ويكتب المعلومات الخاصة بالإبن منها: اسم مديرية التربية وتاريخ الميلاد والاسم الكامل.
  4. يمكن لولي الطالب طباعة الاستمارة بعد الانتهاء من التسجيل، ويذهب إلى مدير المؤسسة التي يدرس فيها الطالب لكي يقوم المدير بتفعيله.

فقدان كلمة مرور فضاء أولياء التلاميذ

قد ينسى ولي الأمر كلمة المرور حين يكون بصدد استخراج نتائج الفصل الثالث فضاء أولياء التلاميذ 2023، ولكنها مشكلة بسيطة ويمكنه استرجاعها بكل بساطة، حين يدخل إلى بوابة tharwa education يضغط على كلمة نسيت كلمة المرور ويضيف البريد الإلكتروني الخاص به، سترسل له رسالة تتضمن رابط يمكنه من إنشاء كلمة سر جديدة.

فضاء الأولياء 2023 كشف النقاط
فضاء الأولياء 2023 كشف النقاط

نتائج الفصل الدراسي الثالث 2023

انتهى آخر فصل دراسي للسنة الجارية 2022-2023، وحصل الطلاب في مختلف الأطوار التعليمية على عطلة نهاية السنة، وعلى عكس الفصل الأول والثاني، فإن نتائج الفصل الدراسي الثالث تعرض بشكل إلكتروني قبل استخراج كشوفات النقاط من المؤسسات التعليمية، سنوضح لكم طريقة استخراج النتائج من موقع فضاء الأولياء على الإنترنت:

  • أولا: يدخل المستعلم إلى موقع فضاء الأولياء
  • ثانيا: إدراج اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول
  • ثالثا: اضغط على نتائج أبنائي ثم اختر الفصل الثالث
  • رابعا: ستظهر لك كشوفات النقاط الخاصة بالطالب المراد استخراج نتيجته.