بمكونات طبيعية ومتوفرة وصفات لنضارة البشرة وتبيضها بنتيجة فعاله خلال أسبوع فقط

افضل وصفات لنضارة البشرة، تهتم العديد من البنات والسيدات بنضارة الوجه بشكل كبير، وخاصة قبل الأعياد والمناسبات، فيتم البدء على البحث عن أفضل وصفة طبيعية لنضارة الوجه، حتى يتمكنوا من الظهور بشكل مميز وجيد خاصة في هذه المناسبة الوطنية، ويتم البحث على الوصفات الطبيعية لأنها تعد من أفضل الوصفات التي يمكن الاعتماد عليها بدون أي نوع من الآثار الجانبية، وسوف نتحدث عن خلطات للحفاظ علي نضارة البشرة.

أفضل وصفات لنضارة البشرة

يعتبر الزبادي من أفضل الوصفات الطبيعية التي يمكن الاعتماد عليها في حل العديد من المشاكل والحفاظ علي البشرة وإزالة الرؤوس السوداء، وليس فقط لنضارة البشرة فهو من أكثر المواد الطبيعية التي تعمل على إزاله العديد من التصبغات في الوجه والعديد من الأمور الأخرى، كل ما عليك هو تحضير المكونات التالية:

  • مكونات ماسك الزبادي: ربع كوب من الزبادي- ربع كوب من ماء الورد، برتقالة.
  • طريقة تحضير ماسك الزبادي: في البداية يتم تقشير البرتقال ووضع القشر في الشمس لحين جفافه تماماً، وبفضل عمل هذه الخطوة قبل تحضير الماسك بيوم.
  • ثم يتم طحن قشر البرتقال الناشف جيداً، ووضعه علي الزبادي، وماء الورد، ثم يتم خلط جميع المكونات بطريقة جيدة لحين الحصول على خليط متجانس.
  • بعدها يتم وضع الخليط على البشرة بالكامل، مع الحرص على تدليك البشرة بحركات دائرية أثناء وضع الماسك، وبعدها يتم تركه على البشرة مدة لا تقل عن ساعتين.
  • ثم يتم غسل البشرة جيداً بالماء الدافئ والغسول المناسب له.
  • ويمكن تكرار هذا الماسك مرة أسبوعياً للحصول علي نتيجة جيدة.

كيفية تحضير ماسك الطين المغربي

يعتبر الطين المغربي من أفضل المواد الطبيعية الرائعة، حيث أنه له العديد من الفوائد المجهولة لدى العديد من الأشخاص، ومن الضروري تخضيره بشكل صحيح مع الحليب للاستفادة منه بشكل كبير، كل ما عليك هو تجهيز المكونات التالية:

  1. 2 معلقه من الطين المغربي
  2. 4 معالق من الحليب.
  3. في البداية يتم وضع الطين المغربي على الحليب و التقليب جيداً لحين الحصول على خليط متجانس.
  4. بعدها يتم فرد الخليط علي البشرة، ويتم الانتظار لحين جفافها يتم بعدها غسل البشرة جيداً.