موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2023 على جائزة المليون دولار وأرقام الاشتراك من جميع الدول

باقي أيام قليلة فقط تفصل المشتركين على موعد الفوز بالجائزة الكبرى وهي جائزة المليون دولار مسابقة الحلم وسيكون السحب عليها في نهاية الشهر الجاري، الجدير بالذكر أن مسابقة الحلم تقدم جوائز أسبوعية وشعرية وسنوية بقيمة مالية مناسبة للمشتركين فيها من جميع الدول، لذلك تعرفوا معنا على أرقام الاشتراك وكذلك موعد السحب على الجائزة الكبرى.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم

هناك عدة طرق أمام المشتركين للحصول على فرص الفوز في مسابقة الحلم، ومنها عن طريق التطبيق أو من خلال إرسال رسالة نصية بكلمة حلم على الأرقام الخاصة ببلدهم كما توضح الصور التالية:

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم
أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم

بعد إرسال رسالة تحتوي على حلم أو dream عليك الإجابة على السؤال بشكل صحيح حتى تحصل على فرصة من أجل الدخول في السحب على الجائزة الكبرى المليون دولار.

جائزة المليون دولار مسابقة الحلم 2023

الجائزة الكبرى في مسابقة الحلم هي جائزة بقيمة 100000 دولار يكون السحب عليها في نهاية العام لفائز واحد، ومن جانبها أعلنت المسابقة عن موعد السحب وإعلان الفائز حيث يكون ذلك يوم الخميس الأخير من هذا الشهر الموافق السادس والعشرين من شهر ديسمبر الجاري.

الجدير بالذكر أنه لم يتبقى سوى أيام قليلة على موعد سحب الجائزة الكبرى، ولذلك كن مستعدا للاشتراك ولا تضيع الفرص الأخيرة لتكون من ضمن الأسماء التي تدخل السحب على هذه الجائزة الكبرى، وسوف يعلن الإعلامي مصطفى الأغا اسم الفائز على الهواء مباشرة على قناة ام بي سي في الموعد المحدد.

موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2023

يتم السحب على جائزة 100 ألف دولار في يوم الخميس الأخير من كل شهر ميلادي، أما الجائزة الكبرى فيتم الإعلان عن اسم الفائز بها في نهاية كل عام تحديدا في الخميس الأخير من شهر ديسمبر.