رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية الترم الاول 2023 qalubiaedu

يستعد الطلبة وأولياء الأمور للكشف عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافطة القليوبية الترم الاول للعام الدراسي 2023 بعد قليل، حيث أعلنت مديرية التعليم بالقليوبية منذ قليل عن استعدادها لإتاحة النتائج للاستعلام بالاسم وبرقم الجلوس وهذا قريبا، حيث انه وبنسبة كبيرة سيقوم السيد المحافظ اللواء عبدالحميد الهجان باعتماد نتائج الطلاب في الصف الثالث الإعدادي الترم الأول، وننشر لكم أعزائنا الرابط الذي سيتم الإعلان فيه عن النتيجة وكيفية استخراجها برقم الجلوس او اسم الطالب.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية

ومع اقتراب دخول الفصل الدراسي الثاني زاد قلق الطلاب وأولياء الأمور في القليوبية بخصوص ظهور النتيجة، وهذا خاصة انه يتبقى عدة أيام ويبدأ الترم الثاني بالمدارس والنتائج لم لم تظهر بعد، وهذا مقارنة بنتائج المحافظات العديدة التي ظهرت في الأيام القليلة الفائتة.

وأكدت العديد من المصادر ان النتيجة يتبقى فقط اعتمادها وهذا لتظهر للعلن على شبكة الإنترنت عبر موقع مديرية التعليم بالقليوبية، وهو ما سيكون خلال الساعات القليلة القادمة، فتابعوا معنا.

وبالفعل تم الإعلان في الموقع الإلكتروني انه تم رفع النتيجة على الموقع، وهذا ما يؤكد انه سيتم اعتمادها اليوم الاربعاء، ويتم الاعلان ايضا عن نسب نجاح الطلاب بعد الاعتماد.

رابط النتيجة بالاسم ورقم الجلوس

وننشر لكم رابط وطريقة الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافطة القليوبية عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك التابع إلى مديرية التربية والتعليم، والذي يوفر إلى الطالب امكانية الحصول على نتيجته بعدة طرق، منها رقم الجلوس او الاسم او حسب المدرسة أو الإدارة التعليمية، وهذا كما يلي:

  • تدخل على الموقع عبر اللينك الآتي natiga.qlubiaedu.org.
  • تختار طريقة البحث.
  • ثم تدخل رقم جلوس الطالب أو الاسم الخاص به او المدرسة أو الادارة وذلك حسب اختياره.
  • بعدها تضغط على أيقونة البحث لتظهر لك درجات الطالب.

وتكون النتيجة متاحة للظهور عقب اعتمادها من قبل المحافظ كما ذكرنا، وفي حالة اذا لم يفتح الموقع مع الطالب قم بإعادة المحاولة حتى يفتح معك، حيث إن ساعة ظهور النتيجة يكون هناك ضغط كبير على موقع مديرية المحافظة كما تعودنا، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق.