“من خلال حيل ذكية” كيف تفوز في مسابقة الحلم 2023 مع مصطفى الآغا؟

تعتبر مسابقة الحلم هي المسابقة الأشهر والأقرب للقلوب في كافة الدول العربية، وذلك نظراً لمصداقيتها، وشعبية المذيع مصطفى الآغا، وكذلك شهرة ومصداقية منصة “إم بي سي” التي تٌقدم من خلالها، ومع إقتراب موعد السحب على الجائزة الكبرى، يسعى المشتركون إلى تعزيز فرص فوزهم من خلال كل الطرق المتاحة، وهنا نقدم لك بعض النصائح التي تجيب على تساؤل كيف تفوز في مسابقة الحلم 2023؟

كيف تفوز في مسابقة الحلم 2023؟

إذا كنت ترغب في الفوز بمسابقة الحلم وتغيير حياتك للأبد، فما عليك سوى تكثيف مجهودك، وإتباع العديد من الأساليب والطرق للوصول إلى هدف، حيث يمكنك أن تقوم بالآتي:

  • بالطبع كلما قمت بإرسال أكبر عدد من الرسائل النصية التي تتضمن كلمة “حلم”أو dream أو reve، للرقم المرادف لبلدك كلما زادت فرصتك في الفوز.
  • كما يلعب تحميل تطبيق الحلم وتفعيل حسابك الشخصي عليه، دوراً كبيراً في تعزيز فرصك في الفوز.
  • بالإضافة إلى أنه يجب عليك الحرص على الإجابة عن جميع الأسئلة بشكل صحيح تماماً.
  • كما يمكنك أيضا التنويع في طرق الإشتراك في المسابقة وذلك من خلال الرسائل النصية والتطبيق والموقع الإلكتروني الخاص بالمسابقة، فكلما تواجد بشكل أكبر كلما زادت فرص تأهلك للحلم.

متى موعد سحب المليون دولار مسابقة الحلم؟

بالطبع يترقب الكثير من المشتركين موعد الجائزة الكبرى في مسابقة الحلم، وهي الجائزة الأضخم في الوطن العربي، وبالإضافة إلى جائزة الـ 5000 دولار التي يتم سحبها أسبوعياً كل سبت، وجائزة الـ 100 ألف دولار التي يتم سحبها آخر خميس من كل شهر، سوف يتم السحب على جائزة المليون دولار في آخر خميس من شهر ديسمبر من العام الحالي، وشهر ديسمبر هو آخر شهور السنة، لذلك لا زالت هناك فرصة كبيرة لتكثيف المشاركة وتعزيز فرص الفوز بمسابقة الحلم.

هل يمكن للجميع الاشتراك في مسابقة الحلم؟

نعم، نعم أتاحت إدارة mbc للجميع فرصة الإشتراك في مسابقة الحلم، ولكن هناك بعض الشروط القليلة وهي:

  • لا يسمح لمن هم أقل من 18 عام بالاشتراك في المسابقة.
  • كما لا يسمح للعاملين في المسابقة أو أقربائهم بالإشتراك فيها، وذلك حتى لا تفقد المسابقة مصداقيتها.
  • وبالطبع يجب على المشترك حتى يتمكن من الفوز والوصول للمسابقة، إرسال الرسائل النصية على الرقم الصحيح المرادف لبلدك، وكذلك الإجابة على الأسئلة بشكل صحيح.