موعد مباراة الأهلي واوراوا الياباني وأهم القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية

يتقابل اليوم كل من فريق الأهلي واوراوا في مباراة ملحمية ضمن كأس العالم للأندية لعام 2023 وذلك للتنافس فيما بينهما على المركز الثالث والرابع، ستقام مباراة الأهلي واوراوا الياباني على ملعب “الأمير عبد الله الفيصل” اليوم الموافق الجمعة بتاريخ  22 ديسمبر.

موعد مباراة الأهلي واوراوا الياباني

يشهد اليوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر 2023 انطلاق مباراة الأهلي وفريق أوراوا الياباني، وهي مناسبة يترقبها بشغف العديد من عشاق كرة القدم، ستنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسادسة والنصف بتوقيت الإمارات، أما بالنسبة لتوقيت المغرب، ستُبث المباراة في الثالثة والنصف مساءً، ويحتضن ملعب عبد الله الفيصل الرياضي في مدينة جدة بالمملكة هذا اللقاء الرياضي الهام بين الأهلي وأوراوا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد اوراوا

لكل مشجعي كرة القدم في الوطن العربي، سيكون أمامهم خياران لمتابعة مباراة الأهلي وأوراوا عبر القنوات المفتوحة يمكنهم متابعة اللقاء على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي كقناة “Football HD” المتاحة على القمر الصناعي “الياه سات”، بتعليق المعلق الرياضي البارع مدحت شلبي، بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم اختيار مشاهدة المباراة على قناة “scc sports hd” المتوفرة على القمر الصناعي “Europe*Star 1″، بتعليق خالد عبد الناصر.

وفيما يتعلق بالتردد الجديد لقناة CBC Sport على أذربيجان سات، يمكن ضبط الريسيفر على التردد: 11135، مع معدل ترميز 27500، واستقطاب رأسي، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، وتقنية HD.

قناة SSC1 الرياضية السعودية الأولى إس إس سي 1

قنوات ssc الرياضية السعودية تحمل شرف نقل حصري لمباريات كأس العالم للأندية، وللجماهير المتشوقة لمشاهدة لقاء الأهلي وأوراوا الياباني، فإنها تتاح لهم فرصة متابعة الحدث مجانًا عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على منصة يوتيوب، ويمكن ضبط التردد الخاص بقناة ssc الرياضية السعودية على عرب سات عند 12380 أفقي، بمعدل ترميز يبلغ 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

فيما يتعلق على المعلقين على تلك المباراة الرياضية، سيتولى المعلق علي سعيد الكعبي التعليق على القناة الصوتية الأولى، في حين سيكون المعلق محمد حسين اضرضور على مسؤولية التعليق على القناة الصوتية الثانية.

مباراة الأهلي واوراوا الياباني بث مباشر على منصة شاهد

منحت منصة شاهد الشهيرة حقوق البث المباشر الكاملة فيما يخص مباراة الأهلي وأوراوا اليوم. أيضا قامت المنصة بتوفير بث مباشر لمشاهدة جميع مباريات كأس العالم للأندية بسهولة من خلال تطبيق “شاهد” الموجود على الهواتف المحمولة.

التشكيل المتوقع لـ مباراة الأهلي اليوم مباشر

يتساءل الكثير حول التشكيل المتوقع لفريق الأهلي في مباراة الأهلي ضد اوراوا، سعى المدرب مارسيل كولر إلى إعطاء فرصة للاعبين البدلاء في هذا اللقاء الذي يحدد المركز الثالث في كأس العالم للأندية، استعدادًا للمشاركة في كأس السوبر المصري. ومن بين اللاعبين البدلاء المتوقعين للمشاركة: محمد مجدي أفشة، وعمرو السولية، وطاهر محمد طاهر، ورامي ربيعة، وأليو ديانج، وكريم الدبيس.