نادي الهلال السعودي يعرض 80 مليون إسترليني لضم اللاعب برناردو سيلفا

لا تزال مسألة استقدام برناردو سيلفا للهلال تشغل الساحة الرياضية في الوقت الحالي، فالنادي السعودي يرغب في ضمّ اللاعب في الميركاتو الصيفي الحالي، بالمقابل هناك منافسة كبيرة في هذا الأمر، لأن الفرنسي باريس سان جيرمان يرغب في ضم اللاعب أيضا، خصوصا بعد مغادرة الكثير من نجوم الفريق منهم ميسي الذي انتقل إلى انتر ميامي الأمريكي.

استقدام برناردو سيلفا للهلال

تواصل إدارة النادي السعودي جهودها من أجل استقدام برناردو سيلفا للهلال، خصوصا بعد أن أبدى الأخير رغبته في مغادرة صفوف فريقه مانشستر سيتي، وقد تلقى اللاعب عرضا ضخما بالفعل، وربما لن يمانع في الالتحاق بدوري روشن السعودي الذي أصبح يضم أحسن اللاعبين في العالم، أولهم كريستيانو رونالدو الذي انضم للنصر، وأيضا كريم بنزيما الذي أصبح لاعبا لنادي الاتحاد السعودي ونجولو كاتي.

أعلن موقع min 90 الشهير بأن اللاعب برناردو سيلفا صاحب 28 عاما يريد أن يغادر صفوف مانشستر سيتي في الفترة القليلة القادمة، وبأنه يريد أن يغادر في الانتقالات الصيفية الحالية للانتقال إلى ناد جديد، وقد تمكن اللاعب من حصد العديد من البطولات مع فريقه في الموسم الماضي.

استقدام برناردو سيلفا للهلال
استقدام برناردو سيلفا للهلال

تفاصيل عرض الهلال

كشف موقع min 90 بأن مانشتر سيتي مستعد لرحيل برناردو سيلفا بالفعل، وللإشارة فإن عقد اللاعب يمتد مع النادي حتى سنة 2025 ولكن مع شرط الحصول على مبلغ 75 جنيه إسترليني، بينما وصل عرض نادي الهلال للاعب إلى مبلغ كبير يصل إلى 80 مليون إسترليني سنويا، ولكن على الرغم من هذا العرض الضخم إلا أن اللاعب يفضل اللعب في أوروبا.

علاوة على ذلك، لا بد من أن نشير إلى أن اللاعب برناردو سيلفا يفضل نادي برشلونة، وقد تم تداول أخبار مؤخرا بخصوص وجود مفاوضات بينه وبين النادي الكتالوني، ولكن ذهابه إلى برشلونة هو أمر مستبعد لأن النادي يعاني من أزمة مالية في الوقت الحالي.

عرض باريس سان جيرمان

إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من بين الفرق التي تطمح لضم برناردو سيلفا، لقد حصلت مفاوضات مثمرة مع المستشار الرياضي لويس كامبوس بالفعل، ولكن لحد الساعة لم يتخذ أي قرار بخصوص مستقبه في النادي، هذا إلى حين معرفة المدرب الجديد للفريق.