موعد مباراة السعودية ولبنان الودية قبل مباريات كأس آسيا 2023

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي عن القائمة النهائية للمنتخب السعودي المشارك في منافسات كأس آسيا 2023 وتضمنت حوالي 26 لاعب من الأندية السعودية المختلفة، وقد غادر المنتخب إلى دولة قطر لخوض المباريات الودية الثلاثة قبل بدء هذه البطولة، وأولى الوديات هي المباراة التي ستجمع المنتخب السعودي بمنتخب لبنان في قطر، تعرف معنا على موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقعة.

موعد مباراة السعودية ولبنان الودية

يلتقي المنتخب السعودي بالمنتخب الوطني لدولة لبنان في ملعب نادي الغرافة في قطر التي ستستضيف البطولة الآسيوية بعد أيام وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وهي المباراة الأولى الودية ضمن التحضيرات لكأس آسيا قبل انطلاق البطولة.

موعد مباراة السعودية ولبنان الودية
موعد مباراة السعودية ولبنان الودية 

وتأتي مصر في المجموعة السادسة من منافسات كأس آسيا مع عدد من الأندية الأخرى من بينهم عمان وتايلاند بينما تأتي لبنات في المجموعة الأولى من المجموعات المشاركة في بطولة كأس آسيا 2023.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ولبنان

سوف تذاع مباراة السعودية ولبنان على قناة ssc السعودية الرياضية كما يمكن مشاهدة المباراة مباشرة من خلال شاهد VIP أو حجز التذاكر من أجل الذهاب وحضور المباراة في الملعب.

التشكيلة المتوقعة للمنتخب السعودي أمام لبنان

كما ذكرنا لكم ضمت القائمة الأساسية للمنتخب المشارك في بطولة كأس آسيا 26 لاعب من مختلف الأندية، ونجد أن التشكيلة المتوقعة للمنتخب السعودي أمام منتخب لبنان الوطني كما يلي:

  • نواف العقيدي.
  • ناصر الدوسري – علي البليهي – علي لاجامي – سعود عبد الحميد.
  • محمد كنو – عبد الله الخيبري – مختار علي.
  • سالم الدوسري – صالح الشهري – عبد الرحمن غريب.