ماهو موعد إعادة فتح بوليفارد سيتي بعد إعلان رئيس هيئة الترفيه عن اغلاقه أمس؟

قد أعلن مستشار الديوان الملكي رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ عن إغلاق مدينة بوليفارد سيتي أمس الجمعة بعد أن تجاوز الحضور 200 ألف زائر حيث قال آل الشيخ عبر منصة إكس أعتذر لجمهورنا الكريم. سيتم إغلاق بوليفارد سيتي الآن وسنتوقف عن استقبال المزيد من الزوار، وحرصا منا على خدمتكم وراحتكم حققنا اليوم رقما قياسيا تاريخيا ولأول مرة تجاوز 200 ألف زائر، حيث حدد موعد إعادة فتح بوليفارد سيتي.

موعد إعادة فتح بوليفارد سيتي

أعلن الحساب الرسمي الخاص ببوليفارد سيتي على منصة إكس خبر الإغلاق هو أيضا وذلك بعبارة تم إغلاق بوليفارد سيتي اليوم وتوقفنا عن استقبال المزيد من الزوار حرصا على خدمتكم وراحتكم، مع أكثر من 200 ألف زائر نورونا اليوم نستقبلكم غدا من الساعة 4 مساء وحتى 2 صباحا.

احتفال موسم الرياض في نسخته الرابعة

يحتفل موسم الرياض في نسخته الرابعة تحت شعار Big Time، بعدد من خيارات الترفيه والتجارب العالمية كما تستقطب الزوار من كافة أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة آلاف الحفلات والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

موعد إعادة فتح بوليفارد سيتي وطريقة حجز تذاكر الفعاليات والتجارب

يمكن حجز التذاكر للفعاليات والتجارب في منطقة بوليفارد سيتي عبر تطبيق WeBook والموقع الإلكتروني من خلال الرابط.

موسم الرياض

هو مهرجان ترفيهي عالمي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ويهدف إلى تحويلها إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وذلك وفقًا لأهداف برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية 2030 انطلق موسم الرياض لأول مرة في عام 2019 واستقطب أكثر من 10 ملايين زائر وكان موسمه الثاني يوم 20 أكتوبر 2021 بعد توقفه عام 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا. وانطلق الموسم الثالث في 21 أكتوبر 2022، وحمل شعار فوق الخيال، دخل حفل افتتاح موسم الرياض 2022 موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكثر حفل تم إطلاق الألعاب النارية من الطائرات بدون طيار.