“تحميل كشوفات pdf” نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا البصرة برقم الامتحاني

أفاد مصدر مسؤول من داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة البصرة بأن نتائج الدور الأول لامتحانات الصف الثالث المتوسط 2023 في البصرة، ستُعلن على موقع وزارة التربية العراقية بالاسم فقط ورقم المقعد والرقم الامتحاني، فور الانتهاء من عمليات التقدير والرصد، وأوضح المصدر أنه تم تصحيح ما يقرب من 86% من أوراق الإجابات الخاصة بطلاب شهادة التعليم المتوسط في العراق. هذه الخطوة تساعد الطلاب وأولياء أمورهم على الحصول على النتائج بشكل سريع ومنظم، وتسهل عليهم العملية الإدارية لمتابعة تقدم أبنائهم في التعليم.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول

أفاد المصدر خلال تصريحات متلفزة وصحفية، بأن نتائج الدور الأول لامتحانات الصف الثالث المتوسط 2023 في البصرة، سوف تتوافر فور اعتمادها من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم. وأكد المصدر على أهمية عدم الانسياق وراء الشائعات التي تفيد بانخفاض نسب النجاح، وحث الطلاب على الاستمرار في جهودهم الدراسية، وأضاف المصدر أن النتائج ستتضمن اسم الطالب ورقم المقعد والرقم الامتحاني. وأطمأن المصدر الجميع بأن نسب النجاح قد ارتفعت بشكل غير مسبوق على الإطلاق، وأن هذا الأمر تم تأكيده من خلال العينات العشوائية التي تم تصحيحها. هذا يعكس الجهود المبذولة من قبل الطلاب والمعلمين في المحافظة لتحقيق أهداف التعليم والتعلم.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2023 البصرة

  •  زيارة موقع نتائجنا او موقع وزارة التربية العراقية الرسمي على الإنترنت.
  • البحث عن رابط “النتائج الامتحانية” والنقر عليه.
  •  اختيار “المحافظة”، وفي هذه الحالة يتم اختيار “البصرة”.
  •  إدخال “رقم الامتحان” و “رقم الجلوس” و “رمز التحقق” في الحقول المخصصة.
  •  النقر على زر “عرض النتيجة”.
  • سيتم عرض نتيجة الطالب مع تفاصيل الدرجات والتقدير.

يجب الإشارة إلى أن موقع “نتائجنا” هو واحد من أشهر المواقع في جمهورية العراق الشقيقة والذي ينشر نتائج الطلاب كل عام، بما في ذلك نتائج الثالث متوسط البصرة، ويتميز الموقع بتقديم متابعة حصرية وتحديثات سريعة لنتائج الطلاب في الوقت المناسب، ومن جانبنا نسعى جاهدين لأن نكون الأولون في نشر نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2023 للعام الدراسي الجاري، وذلك لتقديم خدمة سريعة وموثوقة للطلاب وأولياء الأمور في المحافظة.