link natayij” نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول pdf عبر موقع وزارة التربية والتعليم epedu.gov.iq

بعد إعلان وزارة التربية والتعليم العراقية أنه تم تصحيح 75٪ من نتائج الثالث المتوسط، وباقي عدد قليل من الأيام لاستكمال تصحيح وجمع النتائج بالكامل، أصبحت نتائج الثالث المتوسط لعام 2023 هي الموضوع الرئيسي الآن بين طلاب المستوى وأولياء الأمور في العراق، في الساعات الأخيرة ازدادت البحثات عن نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الاول في العراق وموعد ظهورها، والخطوات اللازمة للحصول على النتيجة بدون تعقيد.

نتائج الثالث متوسط 2023
نتائج الثالث متوسط 2023

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول

تبنت الوزارة بعض الإجراءات لتخفيف حدة التوتر بين الطلاب وأولياء الأمور، حيث أعلنت أنه عندما يتم الكشف عن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول ، سيتم ذلك عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية، وأكدت أن الطلاب لا يحتاجون للقلق بشأن كيفية الحصول على النتيجة، حيث ستكون النتيجة متاحة على موقع واحد موحد يسمى “نتائجنا”، وذلك لتجنب التشتت والتعقيد الناجم عن المواقع الوهمية.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2023 bdf

للحصول على نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول pdf من خلال موقع “نتائجنا”، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، استخدم الرابط التالي للوصول إلى الموقع الإلكتروني .
  • بمجرد الوصول إلى الرابط، ستظهر الصفحة الرئيسية للموقع، التي تحتوي على حقل لإدخال اسم المحافظة التي ينتمي إليها الطالب وأدى فيها الامتحانات.
  • قم بإدخال اسم المحافظة واضغط على الأيقونة، ثم انتظر لبضع لحظات حتى يتم توجيهك تلقائيًا إلى صفحة تحتوي على ملف جوجل درايف أو ملف PDF يحتوي على نتائج جميع طلاب الثالث المتوسط في تلك المحافظة.
  • قم بتنزيل هذا الملف وابحث داخله عن الإدارة التعليمية التي ينتمي إليها الطالب، ثم ابحث عن اسم الطالب. ستجد النتيجة المتعلقة بكل طالب مكتوبة بجانب اسمه.

وبهذه الطريقة، يمكن الحصول على نتيجة الثالث المتوسط بسهولة وبدون تعقيدات عبر موقع “نتائجنا” الذي يعمل حاليًا لجميع محافظات العراق، على الرغم من أن النتائج لم تكن متاحة بعد.