ما هو موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الأهل في منافسات الدوري المصري

ما هو موعد مباراة الزمالك القادمة؟ حيث يستعد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لمواجهة خصمه الأول نادي الزمالك، بعد فوزه السابق على نادي الإتحاد السكندري، في خضم منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز كما تغلب الأهلي على الاتحاد بثنائية نظيفة على أرضية ملعب برج العرب في مباراة مؤجلة من دور الـ21 لبطولة الدوري المصري لكرة القدم، حيث يواجه الأهلي نظيره الزمالك في ديربي القاهرة في إطار الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري.

مباراة الزمالك القادمة 

من المنتظر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم الخميس القادم الموافق 13 يوليو المقبل، في تمام الساعة 8:30 مساء، وقد تمكن نادي الزمالك من الفوز على خصمه نادي فيوتشر بنتيجة 3-2 في مباراة درامية انتزع فيها المركز الثالث في جدول الدوري.

في سياق متصل فقد استأنف الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك اليوم الاثنين تدريبه على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وذلك بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، كما يستعد الفارس الأبيض لمواجهة الأهلي في يوم الخميس المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز في استاد القاهرة الدولي.

وقد خصص الجهاز الفني للزمالك للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قسما خاصا للتصفيات البدنية والبدنية للاعبين على هامش الحصة التدريبية لهم.

تاريخ الدوري المصري لكرة القدم 

وقد تأسس الدوري المصري في عام 1948، ويديره الاتحاد المصري لكرة القدم. يتم لعب المباريات في ملاعب مختلفة في البلاد، حيث تجتذب جماهير كبيرة من محبي كرة القدم، ويتكون الدوري من عدة جولات حيث يقوم كل فريق بمواجهة الآخرين في منافسات مشتعلة على نظام الذهاب والإياب.

كما يشتهر الدوري المصري بالمنافسة الشديدة والمواجهات المثيرة بين الأندية المشاركة، وتعتبر بعض الفرق مثل النادي الأهلي والزمالك والإسماعيلي والإنتاج الحربي والمصري للمقاصة من الأندية التي تحظى بشعبية كبيرة ولها تاريخ حافل بالألقاب والإنجازات.

ويحقق الفريق الفائز في الدوري شرف الفوز باللقب ويعتبر أفضل فريق في البطولة لهذا الموسم. كما يحصل الفريق الفائز على المؤهل للمشاركة في المسابقات القارية الهامة مثل بطولة دوري أبطال أفريقيا.