الاميرة رجوة الحسين وولي العهد الأردني ينتظران المولود الأول

بعد أقل من شهر على إعلان الديوان الملكي خبر حملها، ظهرت الاميرة رجوة الحسين في إحدى محلات عمان، حيث يُباع مستلزمات المنزل والأطفال. بدت علامات الحمل واضحة عليها، والتي أكد الديوان الملكي الأردني حملها قبل عدة أسابيع، مُعلناً أنها ستضع مولودها الأول في فصل الصيف القادم، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه

الاميرة رجوة الحسين

ظهرت الأميرة رجوة وهي تخرج من المتجر بمظهر سعيد، وبصحبة إحدى السيدات. انتشر الفيديو بسرعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولاحظ الجمهور أنها كانت تحمل حملها، وهو الأمر الذي بدأ يتضح من خلال الجامب سوت الأزرق الذي كانت ترتديه، إلى جانب ارتدائها حذاءً رياضيًا يعزز من راحتها أثناء التنقل، وللإشارة، تمت زواج ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله، من الأميرة رجوة خالد السيف في يونيو الماضي، حيث تنتمي الأميرة رجوة إلى جنسية سعودية وتبلغ من العمر 30 عامًا.

إعلان ولى العهد انتظار مولودة الأول

بمناسبة أول أيام عيد الفطر، قام الديوان الملكي الأردني بمشاركة لحظة فارقة ومفرحة، حيث أعلن عن قدوم مولودٍ جديد لسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين. تم نشر الإعلان في 10 أبريل 2024 عبر منصة إكس، حيث جاء في التغريدة: يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين المعظمين، ينتظران، بعون الله وفضله، مولودهما الأول، في صيف العام الحالي. وأضاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لمسة شخصية عبر حسابه الخاص على إنستقرام، حيث علق: الحمدلله رب العالمين.. اللهم تمم لي و لزوجتي الغالية رجوة بكل خير.