“بشرى سارة” .. ولي العهد والأميرة رجوة الحسين ينتظران مولودهما الأول 2024

في بشرى سارة تترقب الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله، مولودهما الأول، وقد جاء ذلك بناء على ما أعلنه الديوان الملكي الأردني بشكل رسمي يوم الأربعاء الماضي الموافق لتاريخ الحادي عشر من شهر أبريل / نيسان 2024، بالتزامن مع اول أيام عيد الفطر السعيد 1445.

الأميرة رجوة الحسين

أعلن الديوان الملكي في الأردن انتظار الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله، بشرى سارة حيث أن مولودهما الأول في الطريق، حيث كان زواجهما قبل 10 أشهر من الآن في الأول من شهر 01 يونيو / حزيران 2023، وسط بهجة وفرحة عامة في المملكة الهاشمية وسائر أنحاء الوطن العربي.

نص بيان الديوان الملكي:

جاء نص الديوان الملكي في المملكة الأردنية الهاشمية، والذي يبشر بقدوم مولود جديد في العائلة المالكة، كما يلي:

“يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين المعظمين، ينتظران، بعون الله وفضله، مولودهما الأول، في صيف العام الحالي”.

وتابع البيان: “الديوان الملكي الهاشمي، إذ يهنئ صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، بهذه المناسبة، ليتمنى لصاحبي السمو الملكي الذرية الصالحة المعافاة الطيبة”.

  • كما هنأ الديوان الملكي الأردني الملك عبدالله الثاني، والملكة رانيا العبدالله، بهذه المناسبة السعيدة، متمنياً لهم الذرية الصالحة المعافاة الطيبة.

متى موعد إنجاب الأميرة رجوة؟

اختار الديوان الملكي الأردني، اليوم الأول من عيد الفطر السعيد، ليتم الإعلان هذا الخبر السار بالنسبة للأردنيين والعائلة المالكة، حيث أن موعد إنجاب الأميرة رجوة سيكون مع نهاية عام 2024، أو مطلع عام 2025.

زفاف تاريخي

تزوج ولي العهد الأردني الأمير الحسين من الأميرة رجوة خالد السيف في قصر زهران بالعاصمة عمان.، وفق ما يلي:

  • حيث كان تاريخ الزواج في الأول من يونيو 2023.
  • تم بث مراسم حفل زفاف ولي العهد البالغ من العمر 29 عاماً على المهندسة المعمارية السعودية البالغة من العمر 29 عاماً مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي.
  • كما حضر أفراد من العائلات المالكة حول العالم الزواج الملكي.
  • حيث كان من بين الحضور الأمير  ويليام  وزوجته كيت أميرة ويلز.
  • بينما حضر حفل الزفاف السيدة الأميركية الأولى جيل بايدن وابنتها آشلي بايدن.

حساب الأميرة رجوة انستقرام الأصلي الرسمي

يتطلع الكثير من المتابعين في الأردن وسائر أنحاء الوطن العربي في مشاهدة ومتابعة صور وفديدوهات الاميرة رجوة أل سيف وهي حامل في مولودها الجديد من ولي العهد الاردني الحسين بن الملك عبدالله، لذا نستعرض الان رابط انستقرام الأميرة رجوة الحسين الرسمي الأصلي، لمتابعة أحدث صورها واخبارها.