المستشار تركي آل الشيخ يعلن عن بطاقات النزال المرتقب حلبة النار

أكد معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، عن إطلاق بطاقات النزال المرتقب حلبة النار المنتظر بفارغ الصبر، وسوف يتم خوض النزال الرئيسي في هذا الحدث من قبل بطلي العالم في الوزن الثقيل، تايسون فيوري وأوليكساندر أوسيك، في المملكة أرينا يوم السبت 18 مايو. ستكون التذاكر متاحة للشراء عبر منصة Webook، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه

بطاقات النزال المرتقب حلبة النار

يشتمل بطاقات Undercard على 8 نزالات تجمع بين مجموعة من أبطال الملاكمة العالميين. في أول نزال، سيواجه الأسترالي جاي أوبتايا منافسه اللاتفي مايرس برديس، بينما يتنافس البريطاني جو كردينا ضد مواطنه أنتوني قاجس في النزال الثاني. في النزال الثالث، يتبارى الألماني جيت قباييل مع الكوبي فرانك سانشيز.

بينما يواجه الروسي كوفاليف السويدي سيروان صف. وفي النزال الخامس، يتقابل البريطاني مارك تشامبرلين مع النيجيري جوشوا وهاب، بينما يتنافس البريطاني موسى إيتوما ضد الألماني آنا أميزينسيف في النزال السادس. وفي النزال السابع، يتواجه النيوزلندي ديفيد نيكيا مع الألماني مايكل سيتز، وفي النزال الأخير يتنافس البريطاني إسحاق لوي مع الأفغاني حسيب الله أحمدي.

فعاليات موسم الرياض

تقديم تقويم الرياض، يُعَتَبَر تنويع الفعاليات والخيارات الترفيهية والتجارب العالمية المُتَوَفَّرة فيه مُلهمًا، حيث يجذب الزوار من مختلف أنحاء الكوكب. تتنوع الفعاليات المُقَدَّمَة على مدار السنة بين الحفلات الفنية، والمعارض، والأنشطة الفريدة، مُشارَكَةً فيها نخبة من العلامات التجارية البارزة عالميًا.