حافلات المدينه المنورة توفر مسارين لنقل المسافرين على مدار الساعة

أعلنت هيئة تطوير المدينة المنورة اليوم عن توفير مسارين في نظام النقل العام للحافلات التابعة لها، يعملان على مدار الساعة الـ24 ذهابًا وإيابًا من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز ومحطة قطار الحرمين السريع إلى المسجد النبوي، خلال شهر رمضان المبارك، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل هيئة تطوير المدينة المنورة عن حافلات المدينه المنورة توفر مسارين لنقل المسافرين

حافلات المدينه المنورة توفر مسارين لنقل المسافرين

أعلنت هيئة تطوير المدينة المنورة اليوم عن مبادرة حافلات المدينة التي تهدف إلى توفير خدمة النقل الترددي للمصلين والزوار من وإلى المسجد النبوي ومسجد قباء خلال الثلث الأول من شهر رمضان المبارك، لصالح أكثر من 225 ألف فرد. تبدأ الحافلات في عملها من أول ليلة لشهر رمضان اعتبارًا من الساعة الثالثة مساءً وتستمر حتى بعد صلاة التراويح بساعة. وقد حددت الهيئة 7 مواقع لنقل الركاب إلى المسجد النبوي ذهابًا وإيابًا، وهي: الإستاد الرياضي، ودرة المدينة، وسيد الشهداء، والجامعة الإسلامية، وحي الخالدية، وحي شطية، وبني حارثة. أما موقف السيارات في العالية مول، فقد تم تخصيصه خصيصًا لنقل الركاب إلى مسجد قباء ذهابًا وإيابًا.

وإذا كنت ترغب فى شراء التذكرة عليك بالتوجة إلى الموقع الرسمي لحافلات المدينة حيث تعدّ أهداف المشروع متعددة، حيث يُسعى في أساسه لتوفير خدمات نقل فعّالة للزوار والمقيمين إلى المسجد النبوي ومختلف المواقع في المدينة المنورة في وقت قصير جدًا، انطلاقًا من نقاط معينة، بغرض تقليص الازدحام المروري على الطرق المؤدية إلى المسجد النبوي ومسجد قباء.