اخبار تعليق الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية

صدرت تنبؤات من مركز الأرصاد الجوية بشأن سوء الأحوال الجوية المتوقعة في الفترة المقبلة في عدة مدن من المملكة، وأشار الخبير الجوي الحصيني إلى توقعاته بتدهور الطقس خلال الأيام القادمة، بينما يفتش البعض عن معلومات حول اخبار تعليق الدراسة في تلك المدن التي من المتوقع أن تشهد هطول أمطار غزيرة، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه

اخبار تعليق الدراسة

من المتوقع، وفقاً لتنبؤات الطقس، أن تشهد بعض المناطق تعليق الدراسة يوم غد الأحد، وذلك بسبب الظروف الجوية السيئة التي قد تؤثر على سلامة الطلاب. على الرغم من أهمية استمرار الدراسة، إلا أن السلطات المختصة لم تصدر بياناً رسمياً حتى الآن بشأن هذا الأمر. وفي سياق متصل، حذّر مركز الأرصاد من هطول أمطار تستمر حتى يوم الاثنين على بعض مناطق الرياض، بما في ذلك الرياض العاصمة، المجمعة، ثادق، مرات، الغاط، الزلفي، شقراء، رماح، حريملاء، الدرعية، ضرماء، المزاحمية، والخرج.

توقعات حالة الطقس للخبير عبدالعزيز الحصيني

حذر الخبير الجوي عبد العزيز الحصيني من الأحوال الجوية السيئة التي تؤثر على عدة مدن في المملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أنها تمثل أحد أقوى موجات البرد التي تشهدها البلاد، أو ربما الأقوى على الإطلاق بحسب قوله. وقد دعا الحصيفي الجميع إلى أخذ الاحتياطات اللازمة والالتزام بتوجيهات هيئة الأرصاد الجوية لتجنب وقوع أي أضرار. وشددت الدفاع المدني على ضرورة اليقظة والحذر والامتثال لتوجيهاتها، مع التركيز على السلامة العامة. وتشمل هذه التوجيهات الإجراءات التالية:
– تجنب عبور الأودية والمناطق المنخفضة.
– الابتعاد عن المناطق غير المحمية والكهوف.
– القيادة بحذر والالتزام بقوانين السير.
– متابعة تقارير الطقس من مصادر موثوقة.