ما هو موعد برنامج بصير لمصطفى حسني الجديد وقنوات عرضه في رمضان 2024؟

مع حلول أولى أيام شهر رمضان المبارك بدأ عدد كبير من الناس يتساءلون عن موعد برنامج بصير لمصطفى حسني الجديد وقنوات عرضه في رمضان 2024، حيث نشر الداعية الإسلامي مصطفى حسني فيديو على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي يعلن فيه عن الانتهاء من تصوير البرنامج الديني الرمضاني بصير، والذي سيتم بث البرنامج طوال شهر رمضان.

موعد برنامج بصير لمصطفى حسني

يناقش برنامج بصير للداعية مصطفى حسني قضايا ومفاهيم تهم المسلمين، ويوجه أفكارهم نحو التغلب على الصعاب، وشكر نعم الله تعالى، وهذا يساهم في حياة القناعة والسعادة، سيُذاع برنامج “بصير” على قناة الناس في الساعة 8:30 مساءً، وسيُذاع عبر قناة أون بعد الإفطار مباشرة.

برنامج بصير لمصطفى حسني

ومن المعروف أن مصطفى حسني يقدم بتقديم برامج دينية متنوعة، ويحمل برنامج مصطفى حسني لرمضان الحالي 2024 اسم “بصير”، وفي فيديو حديث يعلن فيه عن البرنامج، قدم الداعية كلمات ملهمة:

“يتيه في الدنيا من لا يرى حقيقتها بعين قلبه البصيرة، قد يندفع بلا تريث على أشياء كانت تلمع أمام عينيه لكنها تؤذيه، تحسّر على النعم المفقودة فحرم قلبه من الامتنان للنعم الموجودة، ثم ما لبث أن أحيا الله عين بصيرته، فصار يفرح بالنعمة بلا طغيان، واطمأن قلبه أن لا يكون في المُلك إلا ما أراده حبيبه الملك.. فنجى من أمواج الشتات ورسى على شاطئ اليقين”.

قنوات عرض برنامج بصير

خلال شهر رمضان 2024، سوف يذاع برنامج “بصير” على قناتين: أون وناس، وفيما يلي تردد القنوات عبر القمر الصناعي نايل سات:

  • تردد قناة الناس: 12054، الترميز 27500، الاستقطاب: أفقي.، عامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • تردد قناة ON الفضائية 11861، الترميز: 27500، الاستقطاب: عمودي، وعامل تصحيح الخطأ: 5/6.