“اعلامي مصري يكشف التفاصيل” .. حل أزمة غرامة كهربا مع القلعة البيضاء بشكل نهائي

كشف الإعلامي الرياضي المصري سيف زاهر  تفاصيل حل أزمة نجم النادي الأهلي المصري، محمود كهربا، بعد إلزامه بدفع غرامة مالية كبيرة للنادي الزمالك تقدر بملايين الدولارات بالفوائد، بعد مرور عامين على بدء الأزمة منذ عهد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق.

تفاصيل أزمة كهربا

أكد المذيع المصري سيف زاهر، على حضوره جزء من أزمة اللاعب مع القلعة البيضاء، والغرامة التى من المقرر القيام بدفعها وهي عبارة عن جزء من مقدم اللاعب مع الأهلي المصري، كما يدخل في دفع الغرامة بعض الإعلانات، كما يساهم فيها بعض من أعضاء إدارة الأهلى المحبين للأحمر، كما كان الخطيب جزء كبير في حل أزمة كهربا بشكل نهائي.

اخر تحركات كهربا بعد إسقاط غرامة الزمالك

قام اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا، نجم النادي الأهلي، في اتخاذ أولى خطواته للتصعيد بعد ساعات قليلة من إسقاط الغرامة الموقعة عليه لصالح القلعة البيضاء من خلال سداد 2 مليون دولار لصالح النادي الأبيض بالفوائد منذ 2019، عقب عزم اللاعب على فسخ عقده حينها من جانب واحد.

ماذا سيفعل كهربا ؟

توجه كهربا إلى محاميه أشرف عبد العزيز، من أجل اتخاذ إجراءً قانونيا ضد نادي أفيش البرتغالي، الذي انتقل له لاعب الأهلي الحالي من الزمالك، لمقاضاته بهدف تحمل قيمة نصف الغرامة المقررة، وبالفعل
شرع محامي اللاعب في تجهيز كافة الوثائق والأوراق ورفعها للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

موقف الفيفا من الأزمة

يترقب الفيفا خلال الساعات القادمة وصول الأوراق من جانب محامي اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا مرفقًا بها كافة المستندات للنظر مجددا فيها، من أجل دراسة طلب اللاعب لأفيش البرتغالي بدفع ما يقدر بنصف الغرامة والتي تبلغ مليون و200 ألف دولار، كما أعرب محامي اللاعب عن بالغ سعادته لانتهاء ازمة كهربا مع الزمالك واغلاق الملف بشكل نهائي.

تصريحات أحمد سليمان

صرح عضو نادي الزمالك أحمد سليمان من خلال شاشة قناة ام بي سي مصر، أن الزمالك انتصر في ملف اللاعب بشكل قانوني، وقد حصل النادي على مستحقاته كاملة منه من خلال استلام مبلغ 2 مليون و 476 ألف و 389 دولار أمريكي.