عروض يوم التأسيس 1444 وخصومات تصل إلى 50% على جميع المنتجات

ينتظر جميع المواطنين السعوديين داخل المملكة خصومات وعروض يوم التأسيس السعودي 1444، حيث إن هذا اليوم مهم للغاية فهو يوم تأسيس المملكة الأولى عام 1727 ميلاديًا، لذلك يحتفل جميع المواطنين سنويًا بهذه المناسبة المهمة للغاية يوم 22 فبراير، ويكون هذا اليوم إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في القطاع العام والقطاع الخاص بأمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين.

عروض السيارات بمناسبة يوم التأسيس 1444

تقدم العديد من الشركات عروض وخصومات كبيرة للغاية تصل إلى 50% على كافة المنتجات التي تقوم بعرضها، وتكون هذه العروض مستمرة لفترة زمنية محددة بمناسبة يوم التأسيس 1444، فمن ضمن هذه العروض هي عروض السيارات التي تقدمها الشركة العالمية هولندا و شركة الجميح، فتابعوا معنا الآن السطور القادمة للتعرف على هذه العروض.

عروض شركه هولندا للسيارات

قامت شركة هوندا للسيارات بعمل عروض بمناسبة يوم التأسيس 1444، حيث إنها قدمت عرض مميز للغاية وهو صيانة السيارة مجانًا تمامًا دون الحاجة لدفع أي رسوم لمدة ثلاث سنوات، بالإضافة إلى العروض التي قامت بالإعلان عنها والتي تخص تغيير مقاعد السيارة، وهذا العرض يستمر حتى يوم 28 فبراير 2023، كما يمكنكم التواصل معهم من خلال هذا الرقم 920002208.

شركة الجميح للسيارات

قامت شركة الجميح للسيارات بعمل العديد من العروض والخصومات احتفالًا بيوم التاسيس 1444، وهذه الخصومات تصل إلى 15% من السعر الأصلي لجميع السيارات الموجودة داخل الشركة وليست موديلات معينة فقط، فيمكنكم اغتنام هذه الفرصة الرائعة الآن.

عروض جوالات يوم التأسيس السعودي

لا تقتصر عروض يوم التأسيس 1444 على السيارات والمطاعم فقط بل يوجد أيضًا عروض وخصومات كثيرة للغاية على الجوالات بمناسبة هذه الذكرى المميزة لدى أبناء المملكة، والآن سوف نوضح لكم أبرز عروض الجوالات:

  • جوال Samsung galaxy Z Fold 3 يوجد على هذا الجوال خصم 41% ويتميز بأن له سعة تخزينية تصل إلى 256 جيجا بايت والرام 8 جيجا ويكون سعرها بعد الخصم 3999 ريال سعودي.
  • جوال TCL سعره 499 ريال سعودي، ويمتلك مساحة تخزينية 128 جيجا بايت.
  • جوال Samsung galaxy Z Fold 4، وقد وصل الخصم الخاص به الى 6% ليصبح سعره بعد الخصم 6899 ريال سعودي، بمساحة تخزينية 512 جيجا بايت.
  • كما هناك أيضًا الإصدار الجديد من هاتف honor X7a بعد الخصم أصبح سعره 649 ريال سعودي بالإضافة إلى حصولك على اختيار هدية من اختيارك عند شراء هذا الجوال، وتكون قيمة هذه الهدية 199 ريال سعودي.

الخطوط السعودية للطيران عروض يوم التأسيس 1444

لم تقتصر خصومات وعروض يوم التأسيس على السيارات والجوالات فقط، بل قامت الخطوط السعودية للطيران بعمل العديد من الخصومات أيضًا والتي تصل إلى 50% على تذاكر السفر من داخل المملكة إلى أمستردام ميونخ زيورخ.

بالإضافة إلى العديد من العروض الأخرى على الرحلات الداخلية وسوف تستمر هذه الخصومات حتى آخر شهر مارس 2023.

متى إجازة يوم التأسيس 2023

يتساءل ملايين من المواطنين السعوديين والمقيمين داخل المملكة عن موعد إجازة يوم التأسيس السعودي 1444، وذلك بعد إصدار قرار ملكي من قِبل الملك سلمان بن عبد العزيز يوضح أن هذا اليوم هو إجازة رسمية لجميع العاملين في القطاع العام والخاص مدفوعة الأجر، ويكون موعد هذه الإجازة 22 فبراير 2023.