جوائز مسابقة الحلم 2024 التي سيتم تسليمها للفائزين في الموسم الجديد

ما هي جوائز مسابقة الحلم 2024 الرسمية الموضحة من قبل مقدم برنامج الحلم مصطفى الأغا عبر شاشات التلفزيون mbc، هذا ما سنوضحه لحضراتكم من خلال الفقرات القادمة بالإضافة إلى خطوات الاشتراك الصحيحة وتسجيل أسمك وبياناتك للدخول في الثلاث سحوبات والسحب المجاني، كل شهر فائز جديد من بلد عربي يحصل على مبلغ 100.000 دولار آمريكي.

جوائز مسابقة الحلم 2024

يقدم برنامج الحلم ثلاث جوائز قيمة جدا خلال العام  منها جوائز أسبوعية عبر تطبيق الحلم وجوائز شهرية من خلال الاشتراك من الهاتف وجوائز سنوية وهذا النوع يتم السحب عليه مرتين فقط طوال العام

  • الجائزة الأسبوعية تبلغ قيمتها 5000 دولار آمريكي وهذه خاصة بالمشتركين عبر تطبيق الحلم وتوزع كل يوم سبت من كل أسبوع
  • وأما الجائزة الشهرية تبلغ قيمتها 100.000 دولار آمريكي وهذه خاصة بالاشخاص الذين يرسلوا رسائل نصية تحتوي على كلمة حلم أو دريم على الرقم المرادف للبلد الخاصه به وتوزع أول يوم جمعة من بداية كل شهر ميلادي.
  • وأما عن الجائزة الكبرى والحلم الكبير هيا ميلون دولار آمريكي وهذه للاشخاص الذين اشتركوا في السحوبات الشهرية يتم إدراج اسمهم بشكل مجاني وفوري للسحب العشوائي على ميلون دولار.

كيف اسجل رقمي في مسابقة الحلم

من أكثر الأسئلة شيوعا في تاريخ مسابقة الحلم هيا طريقة تسجيل اسمي بشكل صحيح للدخول إلى السحوبات الشهرية وكسب الجوائز المالية، لكي تتمكن من تسجيل اسمك أولا عليك إرسال كلمة حلم أو دريم على الرقم المخصص للبلد الخاصة وبعد الإرسال تعتبر مشاركا بشكل رسمي ثم يقوم البرنامج بإرسال إليكم بعض الأسئلة وفي حال قمت بالجواب عليها تزداد فرصك في السحب للاقتراب من حلم المليون دولار أمريكي.

موعد السحب القادم في مسابقة الحلم 2024

يتم السحب العشوائي في مسابقة الحلم أول جمعة من بداية كل شهر ميلادي لذا يوافق السحب القادم لشهر مارس يوم 1 من شهر مارس القادم في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، كن مستعد وهاتفك داخل التغطية ممكن تكون أنت سعيد الحظ الرابح القادم في مسابقة الحلم مع الإعلامي الشهير مصطفى الاغا، اتصال واحد يغير حياتك.