تعرف على موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة التربية والتعليم

إن طلاب الثانوية العامة في انتظار النتائج ولقد زادت نسبة البحث على الموعد الذي سوف يتم ظهور النتائج به، لهذا سوف نعرض لكم موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة التربية والتعليم بناء على ما صرحت به وزارة التربية والتعليم.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة التربية والتعليم

لقد أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن الإعلان على النتيجة سوف يكون في يوم الثلاث المقبل والموافق 17/8/2021، وسوف يتم الإعلان على النتائج عن طريق مؤتمر صفحي سوف يتم إعلانة في تمام الساعة الـ 1 ظهرًا، وبعد أن يتم عرض هذا الموتمر سوف يتم الإعلان على نتائج الثانوية العامة في جميع المحافظات بعد ثلاث ساعات.

رابط نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس

يبحث الطلاب على رابط نتائج الثانوية العامة، وبمجرد أن يتم اعتماد النتائج عليك الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم ومن ثم يتم إتباع الخطوات الآتية:

  • بعدها تقوم بالضغط على نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس والاسم.
  • ثم تقوم بإضافة رقم الجلوس الخاص بك والبيانات المطلوبة.
  • بعدها سوف تظهر النتائج وحساب النسبة للمجموع، وتظهر النتائج بشكل مفصل لكل المواد.

نتيجة الصف الثالث الثانوي

ينتظر الطلاب وألولياء الأمور نتائج الثانوية العامة والتي سوف يتم الإعلان خلال الساعة المقبلة، بالتحديد في يوم الثلاث ، والمميز أنه يمكن الإستعلام على معرفة نتيجة الثانوية العامة في الشعبة الأدبي وفي الشعبة العلمي، وذلك بعد أن يتم أعتماد النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم.

نسبة نجاح طلاب الثانوية العامة

بعد أن تم الإنتهاء من جميع الأعمال التي تسبق ظهور نتيجة الثانوية العامة، ولقد تم عمل الإحصائيات المطلوبة الخاصة بالنتائج، ولقد ذكر المسؤولين أن نسبة نجاح طلاب الثانوية العامة لهذا العام تتوافق مع العام العام الماضي، وهذا يعني أنه من المتوقع أن تتجاوز النتائج الـ 70%.

كما وضح أن مجموع الطلاب بالنسبة إلى الثانوية العلمي مرتفع وبالتحديد نتائج العلمي علوم، كما وضع أنه لم يحصل أي طالب على نسبة 100% وأن المجاميع التي حصل عليها الطلاب لهذا العام لا تشبه السنوات الماضية.

ختامًا لقد عرضنا لكم موعد عرض نتيجة الثانوية العامة التربية والتعليم ، وكما وضح المسؤولين أن نسبة النجاح لهذا العام تشبه العام الماضي.