نتيجة المرحلة الاولى للتنسيق 2021-2022 “هُنَا” رابط نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الأولى لجميع الشعب

نتيجة المرحلة الاولى للتنسيق 2021.. باتت محل اهتمام الكثير من طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة، وذلك تزامنًا مع قرب إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى. فقد أكد “السيد عطا”، رئيس قطاع التعليم والمشرف على أعمال تنسيق الجامعات الحكومية. أنه من المقرر أن تُعلن نتائج الطلاب الذي خاضوا المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات لهذا العام 2021 – 2022، موضحًا أنه سيتم إتاحة نتيجة المرحلة الاولى عبر موقع بوابة الحكومة المصرية للتنسيق tansik.egypt.gov.eg.

نتيجة المرحلة الاولى للتنسيق 2021

وفي نفس السياق، أكد المشرف على أعمال تنسيق الجامعات الحكومية “السيد عطا”، أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي بحضور الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي. ظهر غدٍ الأحد الموافق 29 أغسطس 2021. وذلك للإعلان عن نتيجة المرحلة الاولى للتنسيق والتي تتاح للطلاب الإطلاع عليها من خلال بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg. حيث يمكن لكل طالب حينها الحصول على النتيجة وطباعة بطاقة الترشيح للكلية التي تتوافق مع مجموعه والتي كانت ضمن رغباته في تنسيق الثانوية العامة المرحلة الأولى 2021.

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2021

جدير بالذكر أن تنسيق الجامعات 2021 يأتي هذا العام منخفضًا عما كان خلال الأعوام السابقة. وذلك لجميع شُعب الثانوية العامة والتي تشمل شعبة “علمي علوم، علمي رياضة، أدبي”. حيث يأتي انخفاض تنسيق الثانوية العامة. لهذا العام منخفضًا. وذلك بسبب تراجع مجاميع الطلاب. مما يشير إلى انخفاض معدلات القبول في تنسيق الكليات والجامعات المصرية 2021 – 2022.

رابط نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الاولى

وفي غضون ذلك، نستعرض لكم رابط موقع بوابة الحكومة المصرية الذي تتيح من خلال وزارة التعليم العالي نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الاولى 2021. وهو tansik.egypt.gov.eg ومن خلال هذا الرابط يمكن لطلاب وطالبات الثانوية العامة الإطلاع على الكلية التي تم ترشيحهم إليها. وذلك عقب إعلان النتيجة.