الآن نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني 2020/2021 برقم الجلوس

زاد خلال الفترة الأخيرة البحث عن عن نتيجة امتحانات الدور الثاني في الدبلومات الفنية بتخصصاتها المختلفة، وطريقة الحصول عليها بشكل إلكتروني،  حيث من المرجح اعتماد الدكتور ” طارق شوقي ” وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة امتحان الدبلومات يوم الأربعاء،  وهذا بعد الانتهاء من أعمال التصحيح،  ورصد الدرجات التي تمت فور انتهاء الطلاب من الامتحانات للدور الثاني.

ومن المنتظر أن يتم الإتاحة والتصريح عن النتيجة،  من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وهذا من خلال رابط نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني، و يتيح لطالب الاستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس والتخصص، من خلال الرابط الخاص دون الحاجة لذهاب إلي المدرسة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

انتهت عمليات التصحيح لنتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني 2021 كمرحلة أوليه من مراحل ظهور النتيجة، وكانت أعمال تصحي لنتيجة الدور الثاني أسهل بكثير مقارنة بنتيجة الدور الأول، يرجع ذلك لقلة عدد الطلاب، في الدبلومات الفنية الذين أدوا امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية.

كما تبدأ عمليات التصحيح لنتيجة الملاحق بالاعتماد علي الأشخاص وليس علي العنصر الإلكتروني، الذين تم اختيارهم للمشاركة في عمليات التصحيح للنتيجة، وبعد الانتهاء من عمليات المراجعة يبدأ المصححون برصد الدرجات.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات 2020/2021

نتيجة الدبلومات الفنية 2020/2021للدور الثاني
نتيجة الدبلومات الفنية 2020/2021للدور الثاني

يمكن لطلاب الدخول علي نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني 2020/2021، للتعرف علي النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية :

حيث أكد النائب العام وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني الدكتور ” محمد مجاهد “،انه سيتم التصريح عن النتيجة ملاحق دبلوم تجارة الدور الثاني تجاري و صناعي، كما أضاف إلي أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد انتهت من أعمال التصحيح و رصد الدرجات وتجميع النتيجة كذلك الإعلان عنها.

وعلاوة  علي ذلك يستلم مندوبين لجان النظام والمراقبة نتيجة امتحانات الدور الثاني يوم الأربعاء، هذا علي أن يتم إتاحة بالمدارس يوم الخميس، بعد توزيعها علي الإدارات بكافة محافظات الجمهورية واحدة تلو الأخري، وكانت انتهاء امتحانات الدبلومات الفنية لجمع التخصصات من ( صناعي، زراعي، تجاري، فندقي ) بدء من يوم 24/  أغسطس.