من هنا أسماء المشمولين في الوجبة 13 لمنحة المليون ونص للعائدين 2021 في العراق

أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين في العراق عن بدء صرف الوجبة الثالثة عشر من منحة المليون ونصف للعائدين 2021م، وأعلنت الوزارة رسميا عن أسماء المشمولين في الوجبة من النازحين والمهجرين في 6 مناطق محررة مثل الأنبار وصلاح الدين ونينوي وبغداد وحزام وكركوك وديالي بالعراق، كما يبلغ عدد العائلات التي يتم تقديم الوجبة ال 13 لهم أكثر من 6500 عائلة تبعا للأسبقية والأولوية حسب حاجة الأسر للدعم، ويتم الاستعلام عن الأسماء إلكترونيا.

 وزارة الهجرة والمهجرين

وضحت وزارة الهجرة والمهجرين العراقية في بيانها الرسم يوم الأربعاء الموافق 15 سبتمبر 2021م أن صرف منحة المليون ونصف الوجبة الثالثة يتم للعائدين من النزوح الطارئ لمنازلهم بعد أن يتم تأمين التخصصات المالية للدفع القادمة، ووضحت الوزارة طريقة استلام المبالغ المالية أنها ستتم وفقا للبطاقة الذكية بدءًا من تاريخ إعلان الخبر على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة.

وترغب الوزارة في الحد من عدد العوائل المتضررة ورفع معاناتهم، كما تزعم الوزارة بتقديم هذه المنحة بشكل مستمر، حتى تتحسن أوضاع المهجرين وتستقر أوضاعهم المعيشية.

رابط الاستعلام عن منحة المليون ونصف للعائدين العراق

يمكن الاستعلام عن أسماء المشمولين في منحة المليون ونصف الوجبة الثالثة عشر من خلال الموقع الرسمي لوزارة الهجرة والمهجرين العراقية، حيث تم رفع الأسماء على الموقع ومن خلال البحث برقم البطاقة الذكية أو بالإسم سيظهر لك تفاصيل المنحة واستلام المبلغ، وهذا من خلال الدخول إلى رابط الاستعلام عن المقبولين في منحة المليون ونصف.

رابط أسماء منحة المليون ونصف للعائدين

قامت الوزارة برفع ملف كامل بأسماء المقبولين في منحة المليون ونصف المليون دينار عبر موقع الوزارة الرسمي، ويتم صرف قيمة المنحة فورا عبر البطاقة الذكية، ولمعرفة أسماء كل المشمولين اضغط هنا الوجبة الثالثة عشر للعائدين من النزوح الطارئ.