اسماء المشمولين بالمنحة الثالثة عشر “momd.gov.iq”وزارة الهجرة والمهجرين منحة المليون ونصف

يمكنك الاستعلام عن اسماء المشمولين بالمنحة الثالثة عشر من خلال موقع وزارة الهجرة والمهجرين منحة المليون ونصف دينار للعائدين والنازحين، وذلك من خلال تقديم الدعم لهم عبر الوزارة وتم صرف منحة المليون ونصف للعراقيين منذ إعلان الوزارة يوم 15/09/2021 المشمولين بالمنحة واليوم نقدم لكم “وزارة الهجرة والمهجرين: تم صرف منحة المليون ونصف 2021 كيفية الاستعلام عن منحة العائدين وكشف بالأسماء المشمولين”قائمة الأسماء المشمولة وكيفية التسجيل في المنحة للحصول على الدفعات الجديدة.

أسماء المشمولين بالمنحة الثالثة عشر

وفرت وزارة الهجرة المهجرين العراقية كسف يضم الأسماء المشمولين ويمكنك الاطلاع عليه من خلال “رابط اسماء المشمولين بالمنحة الثالثة عشر”، يمكن من خلاله معرفة جميع الأسماء المستحقة للمنحة، وإذا كنت ترغب في التسجيل بالمنحة للحصول على الدفعات القادمة تابع مصر مكس لكل ما هو جديد وحصري.

وزارة الهجرة والمهجرين 2021 بالفيديو اسماء المستحقين لمنحة العائدين لديارهم

بيان وزارة الهجرة والمهجرين يوم الأربعاء 15/09/2021

وأوضح، أن “الوجبة شملت 6500 عائلة بحسب الأسبقية والأولوية”، مبيناً، أن “المنحة تشمل النازحين العائدين من النزوح الطارئ إلى المناطق المحررة في محافظات نينوى والأنبار وصلاح الدين، فضلاً عن كركوك وديالى وحزام بغداد”.

اعلنت وزارة الهجرة والمهجرين أنه ابتدأ  من إعلان الصرف أنه يتم صرف المنحة للعائدين وإنه سوف يتم إعلان الأسماء الخاصة بالعائدين إلى مناطقهم على أن تكون المنحة متاحة للأسبقية، ومن المفترض أن يتم صرفها من خلال البطاقة الذكية لتكون بشكل إلكتروني منظم خالِِ من التعقيد ويتيح وصول المنحة لمستحقيها بسهولة بدون عناء.

كيفية التسجيل في منحة المليون ونصف للعائدين 2021

وفر موقع وزارة الهجرة خطوات الاستعلام عن المشمولين بالمنحة  وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

الوجبة الثالثة عشر”13″ للعائدين

تعد الوجبة الثالثة عشر ضمن منحة المليون ونص للنازجين عن ديارهم والتي تقدمها وزارة الهجرة والمهجرين العراقية كمساعدة ودعم لزويهم، ويتم صرفها بشكل دوري، وذلك عن طريق البطاقة الذكية أي بشكل إليكتروني ليتمكوا من الصرف بدون حدوث عائق، وذلك حرصُا من الوزارة على صرف المنحة بسهولة.