لينك الاستعلام عن نتائج قبول كلية الملك فهد الأمنية 1443 عبر بوابة أبشر الرسمية absher.sa

يبحث الكثير من الطلاب الذين يرغبون في الالتحاق بكلية الملك فهد الأمنية عن الشروط التي وضعتها الكلية للقبول بها، حيث يرغب الكثير من الطلاب في الالتحاق بهذه الكلية لما فيها من مميزات، ولذلك سوف نتناول بعض المعلومات الخاصة بكلية الملك فهد وايضاح هذه الشروط لجميع الطلاب المتقدمين للكلية.

كلية الملك فهد الأمنية

  • قامت كلية الملك فهد الأمنية بوضع بعض الشروط اللازم توافرها في الطالب المتقدم حتي يتم قبوله بها، ووضوح طريقة وخطوات الاستعلام عن نتائج القبول بها، وذلك عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بها.
  • حيث يجب احضار جميع المستندات المطلوبة والالتزام بالمواعيد المحددة، بالإضافة إلي إلزامية الحضور بالزي الرياضي في جميع المراحل والإجراءات الخاصة بالقبول.
  • كما أضافت الكلية أنه يجب علي جميع الطلاب إحضار الهوية الوطنية، بالإضافة إلي منع تواجد الجوال أثناء أدائهم لإجراءات القبول.

الاستعلام عن القبول بكلية فهد الأمنية

  • قامت الكلية بتحديد بعض خطوات الاستعلام عن نتائج القبول بداخلها، حيث يجب اتباع الخطوات التالية، أولا يقوم الطالب بتسجيل الدخول إلي الحساب الشخصي الخاص به علي منصة أبشر لكي يتم الاستعلام عن نتائج المقبولين داخل كلية فهد الأمنية ١٤٤٣.
  • ثم الضغط علي إشعارات القبول المتواجدة في قائمة الخدمات أعلي صفحة أبشر توظيف، ثم كتابة اسم المستخدم ورقم الهوية الوطنية، وإدخال رمز التحقق المرئي ثم الضغط علي زر تسجيل دخول.
  • ثم إدخال رقم الهوية الخاص بالمتقدم وتاريخ الميلاد أيضا، بالإضافة إلي تحديد الجنس والحالة الاجتماعية، ثم كتابة رقم الهوية الذي يخص والد الطالب ورقم الوظيفة، والضغط علي زر عرض حتي يتم إظهار نتيجة المقبولين في هذه الكلية.
  • أوضحت الكلية أن يوجد بعض الشروط اللازم توافرها في المتقدم حتي يتم قبوله وهو كالآتي، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويتم استثناء كل من تمت والدتها خارج المملكة.
  • أن يكون المتقدم قد تم الثانية والعشرين من عمره، وألا يتجاوز عمر الثلاثين أثناء التقديم، وان يكون لائقا طبيا وغير مصاب بالأمراض المعدية والعاهات الجسدية والعقلية.

وبهذا قد نكون انتهينا من التحدث عن كلية الملك فهد الأمنية وذكر بعض الشروط اللازمة، بالإضافة إلي توضيح طريقة الاستعلام عن نتائج القبول بها.