وكالة تعليق الدراسة عاجل .. وزارة التعليم تعلق الدراسة اليوم وتحذير من الأرصاد

وزارة التعليم تعلق الدراسة اليوم في عدد من مناطق المملكة. وذلك نتيجة لما أعلن عنه المركز الوطني للأرصاد. الذي أكد على سوء الحالة الجوية في عدد من مناطق المملكة نتيجة لسقوط الأمطار الغزيرة.التي تصاحبها بعد الظهر الطبيعية، ومنها الرياح شديدة السرعة المحملة بالغبار والأتربة.ولذلك، يا يتم التحول إلى. ما نسيت بمدرستي الإلكترونية.التي تعمل خلال هذه المرحلة، على توفير.الدراسة بشكل كامل لكافة الطلبة في المراحل الدراسية المختلفة، من خلال التفاصيل، نتعرف على حالة الجو وتعليق الدراسة.

وزارة التعليم تعلق الدراسة اليوم

وزارة التعليم تصدر قرار بإلغاء الحضور في المدارس اليوم في عدد من مناطق المملكة وذلك نتيجة لما أعلن عنه المركز الوطني الأرصاد الجوية من سوء حالة الطقس في المملكة في هذه المناطق ومن خلال التقارير الواردة عبر موقع مركز الأرصاد الجوية وصفحته الرسمية على منصة تويتر يتم اتخاذ القرار بتعليق الدراسة حرصا على حياة الأبناء. وقد تم تعليق الدراسة في:

  • كل من رابغ وخليص وجدة والطائف وعسير والمجمعة والدوادمي.
  • بالإضافة إلى عدد من الجامعات منها جامعة بيشة وحفر الباطن والمجمعة وغيرها.
  • بالإضافة إلى الكليات التقنية المسائية.

تحذير من الأرصاد

حذر المركز الوطني للأرصاد اليوم من سوء حالة الطقس في المملكة التي تتعرض معظم مناطقها إلى أمطار غزيرة ورياح محملة بالغبار والأتربة:

  • تتعرض مناطق المملكة منها الرياض العاصمة والمدينة وحائل وعسير إلى أمطار غزيرة تصاحبها رياح نشطة محملة بالغبار والأتربة.
  • يصاحبها جريان للسيول والأودية والصواعق الرعدية مع تدني في مدى الرؤية الأفقية.
  • حذر الوطني للأرصاد من الخروج في هذه الأجواء والتعرض لمثل هذا الطقس السيئ.
  • كما دعا إلى تجنب السير بقرب الحواف والمناطق المرتفعة والمنحدرات.

منصة مدرستي

تعد منصة مدرستي هي البديل الجيد خلال فترة تعليق الدراسة للحصول على كافة المواد الدراسية والاتصال مع المعلمين بطريقة جيدة واستمرار عملية التحصيل دون توقف، خاصة مع اقتراب انتهاء الفصل الدراسي الثالث واقتراب الاختبارات النهائية التي تبدأ في 27 من شهر ذي القعدة وتنتهي في الرابع من شهر ذي الحجة، الموافق العاشر من شهر يونيو 2024.