أسماء المستفيدين من صندوق المعونة الوطنية الدعم التكميلي الدفعة الثالثة 2021 تكافل 3

بدأ عمليات صرف معاش الدعم التكميلي تكافل 3، لأكثر من 96 ألف عائلة أردنية من المستحقين للبرنامج، حيث يستفيد من هذه الدفعة القائمة الأولى من برنامج تكافل ٣ عن شهر آب و أيلول، و الدفعة الثالثة من برنامج تكافل ١ عن شهر تموز وآب وأيلول، حيث ستصل رواتب المستحقين إلى حساباتهم البنكية أو على محافظهم الإلكترونية، نستعرض معكم أعزائنا في هذا المقال أسماء المستفيدين من صندوق المعونة الوطنية الدعم التكميلي تكافل 3 .

برنامج الدعم التكميلي تكافل 3

ذكر وكيل مدير عام صندوق المعونة الوطنية الدكتور برق الضمور، أنه بدأ إيداع مبلغ 19.5 مليون دينار أردني عبارة عن معاشات المستفيدين من برنامج الدعم النقدي المؤقت وتكافل 1، اليوم الأحد 3 أكتوبر عن شهور يوليو أغسطس وسبتمبر الماضي، من الأسر الفقيرة ذات الدخل المنخفض وعمال المياومة الذين تضرروا من إجراءات وقيود جائحة كوفيد19.

في الوقت ذاته، أشار  عمر المشاقبة مدير صندوق المعونة، أنه سيتم زيادة عدد الأسر المستفيدة من برامج الدعم التكميلي الذي تصرفه الحكومة الأردنية وزيادة مبالغ الرواتب والتي يتم صرفها شهريا، مشيرة أن الصندوق يقبل الطلبات الجديدة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي دون الحاجة للتوجه إلى الفروع .

أسماء المستفيدين الدفعة الثالثة من برنامج الدعم التكميلي

ذكر المشاقبة في تصريح صحفي له أن سيتم إصدار قائمة جديدة من المستفيدين من صندوق المعونة الوطنية تضم أكثر من 70 ألف عائلة أردنية من عمال المياومة استوفوا شروط الأهلية، بينما أشار بأن من تم رفض طلباتهن بإمكانهم الاستعلام عن أسباب الرفض عبر الموقع الإلكتروني .

أشار صندوق المعونة الوطنية على عمال المياومة إلى تقديم تظلمات في حال لم يتم تقديمها منذ الجائحة للحصول على دعم نقدي للثلاثة الأشهر الماضية، حيث سيتم صرف الدفعة الثانية من الدعم التكميلي الأسبوع المقبل .

أسماء المستفيدين من الدعم التكميلي
أسماء المستفيدين من الدعم التكميلي

استعلم عن الدعم التكميلي الدفعة الثالثة 2021

للاستعلام أعزائنا عن أسماء المستفيدين الدفعة الثالثة من معاش المعونة المالي المؤقت تكافل من خلال موقع الصندوق الرسمي، و ذكرت مصادر مطلعة في الصندوق الوطني أن عدد المستفيدين من برنامج المعونة من الأسر الفقيرة وعمال المياومة الأردنيين ما يقارب 105 آلاف أسرة بالإضافة لعدد 60 ألف أسرة.