إلى متى سوف يستمر العطل الفني في الفيسبوك انستغرام واتساب في جميع أنحاء العالم

بعد توقف الفيس بوك والوتس والانستا لأكثر من ثلاث ساعات فإن هذا جعل الجميع يرغب في معرفة موعد عودة الفيس بوك والوتس، والتعرف إلى متى سوف يستمر العطل الفني في الفيسبوك انستغرام واتساب ، وكذلك الأسباب التي أدت إلى حدوث هذا العطل، وسوف نعرض لكم فيما يلي مختلف التفاصيل.

إلى متى يستمر العطل الفني في الفيسبوك انستغرام واتساب

إن مواقع التواصل الاجتماعي تمثل أهمية بالغة إلى جميع المواطنين؛ لهذا السبب فإنه من المتوقع أن يتم علاج المشكلة في أسرع وقت، والدليل على ذلك أن شركة فيس بوك حتى استعانت بأكبر وأهم المبرمجين على مستوى العالم ويتم العمل على علاج المشكلة في الوقت الحالي، ولقد تم توضيح ذلك من خلال الموقع الرسمي لهم أنهم يعملون على علاج المشكلة في أسرع وقت.

اسباب العطل الفني في الفيسبوك وانستغرام وواتسبات

يرغم المواطنين التعرف على السبب الذي أدى إلى حدوث هذه المشكلة، ويوجد العديد من الأقاويل والإشاعات حول وجود هاكر يقوم بإختراق المنصات والذي أدى إلى حدوث العطل، ولكن لم يتم إثبات أي من الأسباب ولكن غالبًا ما يكون السبب نتيجة حدوث عطل فني، ويتم العمل في الوقت الحالي لإعادة عمل الفيسبوك والانستغرام والواتساب من جديد.

عطل فني في وسائل التواصل الاجتماعي

إن العطل الفني يؤثر على الكثير من الأماكن في العالم من ضمنها مصر والسعودية، وذلك لأنه قد شعر المواطنين في الساعات الآخيرة بعدم القدرة على الوصول إلى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وكان هذا العطل مفاجئ بالنسبة إلى الكثير.

وإن هذا كان سبب في تقديم الكثير من الشكاوي حول عدم الوصول إلى الفيس بوك والوتس بك، وكذلك عدم القدرة على إرسال أو استقبال الرسائل، وعلى الرغم من ذلك لم يتم التعرف على سبب حدوث المشكلة من جديد.

إن هذا كان سبب في أن يتم البحث على مواقع بديلة مثل تطبيق تلغرام حيث أنه مازال يعمل، والذي يمكن من خلاله إرسال الرسائل وإجراء المكالمات الصوتية وكذلك فتح الصور والفيديوهات، وأيضًا يمكن استخدام موقع تويتر.