الآن عاجل ورسميا تعطيل تويتر في بعض المناطق العربية

تشاهد كافة دول العالم منذ ساعات توقف وتعطيل في الفيس بوك و برنامج الواتس آب، مما أدى إلى توقف كافة المعاملات حول العالم مؤثرًا بشكل كبير على المستخدمين، ومؤديًا إلى توجهم إلى البرامج الأخرى التي مازالت تعمل حتى الآن مثل تويتر وسناب شات وغيرها من البرامج التي تتيح إمكانية التواصل من خلالها، وهو ما أدى بالتبعية إلى تعطيل تويتر في بعض المناطق بسبب الضغط الواقع عليه بشكل كبير من قبل المستخدمين، وإليكم خلال سطور هذا المقال كل ما يتعلق بتعطيل تويتر في بعض الدول العربية بشكل رسمي.

تعطيل تويتر في بعض مناطق الدول العربية

صرحت بعض القنوات الفضائية بشكل عاجل منذ قليل إلى وجود عطل في موقع تويتر في المملكة العربية السعودية، حيث جاء ذلك بالتزامن مع العطل الحادث في واتس آب، فيس بوك وإنستجرام، حيث أجبر هذا العطل مستخدمين تطبيق واتس آب الذي يعد أكبر موقع للتواصل في العالم إلى التوجه إلى تويتر الذي يعتبر من البرامج التي تعمل بكفاءة عالية موفر للمستخدمين كافة ما يرغبون فيه.

الجدير بالذكر أن التطبيق وعلى الرغم من ترحيبة بكافة المستخدمين الوافدين إليه إلى أنه أصابه العطل في بعض مناطق في الدول العربية على رأسها المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب الضغط على الموقع بشكل كبير في كافة أنحاء العالم.

تعطيل تويتر في بعض المناطق العربية
تعطيل تويتر في بعض المناطق العربية

ما هي تصريحات موقع فيس بوك عبر تويتر؟

أعلنت قناة العربية في خبر عاجل لمها منذ دقائق عن انخفاض أسهم موقع فيس بوك إلى ما يقارب 5.5% في الساعات القليلة الماضية بسبب العطل الحادث في الموقع وفي تطبيق واتس آب وإنستجرام، وهو ما أثار الريبة لدى الكثيرين خاصة مستخدمين هذه التطبيقات.

وهو ما دفع إدراة موقع فيس بوك إلى إطلاق العديد من التغريدات عبر منصة تويتر للتأكيد حول وجود عطل ومشكلة في كافة التطبيقات التابعة لها، وذلك بعد العديد من الشكاوى التي جاءت من قبل المستخدمين حول عدم القدرة على الوصول إلى التطبيق أو العمل عليه.

وقامت إدراة موقع فيس بوك بتوضيح الأمر في تغريدة على تويتر توضح فيها أسفها الشديد للعطل الحادث والذي يعانيه كافة المستخدمين على مستوى العالم، كما يؤكدوا على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن.