تعرف على المنصات البديلة للفيس بوك والواتساب والانستغرام بعد حدوث العطل

إن العطل الفني الذي حدث في منصات التواصل الاجتماعي والتي تتمثل في فيسبوك وانستغرام وماسنجر، مما كان سبب في بحث المواطنين على المنصات البديلة للفيس بوك والواتساب والانستغرام حيث أن هذا العطل الفني كان له تأثير سلبي على أسهم الفيسبوك وغيرها من المشاكل المختلفة.

المنصات البديلة للفيس بوك والواتساب والانستغرام

يمكن للمواطنين استخدام تطبيق تليجرام حيث أنه يعمل بدون مشاكل ويعتبر وسيلة لإرسال الرسائل، وإجراء المكالمات الصوتية، وإجراء مكالمات الفيديو، وإرسال الصور وغيرها من الاستخدام المختلفة، وأيضًا يمكن استخدام موقع تويتر فإنه مازال يعلم.

بالنسبة إلى الأعتذار الذي تم من خلال شركة فيسبوك لقد تم عن طريق تويتر، وتم التصريح على أن يتم العمل على العطل الذي أدى إلى إيقاف التطبيقات، وسوف يتم حل المشكلة في أسرع وقت، وفي التصريح لم يتم تحديد موعد محدد يتم حل المشكلة به، وكذلك لم يتم تحديد الأسباب الحقيقة التي أدت إلى حدوث هذا العطل.

عطل فيس بوك والانستغرام والواتساب

إن العطل الذي حدث في منصات التواصل الاجتماعي فاجئ جميع المواطنين في العالم، وخاصة عند استمرار حدوث العطل لساعات طويلة، ولاحظ مستخدمي الفيس بوك هذا الأمر عند ملاحظة عدم إمكانية التواصل مع الآخرين وإرسال الرسائل أو نشر الصور الجديدة.

غالبًا فإن السبب يعود إلى حدوث عطل في السيرفرات وجميع الأسباب التي يتم طرحها غير مؤكدة؛ لهذا السبب يتم العمل على حل المشكلة، وعلى الرغم من هذه المشكلة قد تكررت من قبل في شهر يونيو الماضي إلا أن المشكلة قد عادت العمل من جديد.

ولقد تلقي موقع فيسبوك من خلال الصفحة الخاصة به على تويتر العديد من البلاغات، وأكد المسؤولين على أنه يتم العمل على إصلاح العطل.

موعد إصلاح عطل فيسبوك وتويتر والانستغرام

بالنسبة إلى الموعد الذي سوف يتم إصلاح المشكلة به فإنه غير محدد، ولكن توقف هذه المواقع يسبب العديد من الخسائر ويسبب الإزعاج إلى العديد من المواطنين؛ لهذا السبب يتم العمل على إصلاح المشكلة في أسرع وقت وبناء على ذلك سوف تضمن إعادة عمل التطبيقات من جديد، ويمكن لحين حدوث هذا اللجوء إلى المنصات البديلة للفيس بوك والواتساب والانستغرام  مثل تويتر والتلجرام.