رابط التقديم على وظائف إدارية بالهيئة السعودية للمحاسبين 1443 للجنسين للدبلوم والبكالريوس

تم الإعلان عن وجود وظائف إدارية بالهيئة السعودية للمحاسبين، والمراجعين لكل من النساء والرجال في المملكة، وتكون تلك المؤسسة عبارة عن هيئة مهنية تم إنشاؤها عام 1992، تهدف إلى مراجعة مقاييس المحاسبة والمراجعة، إلى جانب عمل دورات تعليم مهني، بشكل دائم ودوري وغيرها من الأهداف الأخرى.

وظائف إدارية بالهيئة السعودية للمحاسبين

قامت الهيئة السعودية الخاصة بـ المحاسبين والمراجعين، والتي كانت تسمى سابقاً بالهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين، بالإعلان عن توافر مجموعة من الوظائف الإدارية لكلا الجنسين، وذلك يكون في المقر الرسمي للهيئة والذي يتواجد بمدينة الرياض، وذلك لحاملي شهادة البكالوريوس والدبلوم، وقد جاءت الوظائف على هذا النحو:

وظيفة مساعد إداري:

يكون من حاملي الدبلوم في مجال الإدارة المكتبية أو مجال السكرتارية التنفيذية، مع ضرورة وجود خبرة لدى المتقدم لا تكون أقل من عامين بمجال السكرتارية، كما ينبغي الإجادة التامة للغة الإنجليزية، ويكون موعد انتهاء التقديم إلى هذه الوظيفة في يوم السبت الذي يوافق تاريخ 8/4/1443، يوافق ميلادياً 13 من شهر نوفمبر 2021.

وظيفة مسؤول مشتريات:

من حاملي شهادة البكالوريوس في مجال إدارة الأعمال، مع ضرورة وجود خبرة عامين في هذا المجال، ويكون الموعد الأخير للتقديم لتلك الوظيفة في يوم الثلاثاء 20 من شهر ربيع الأول 1443 هجرياً، 26 من شهر أكتوبر 2021 ميلادياً.

وظيفة مسؤول تواصل وعلاقات عامة:

من حاملي شهادة البكالوريوس في مجال العلاقات العامة، أو مجال التسويق، أو الشهادات التي تعادلها مع وجود خبرة كحد أدنى عامين في أي مجال مشابه، ويكون الموعد الأخير للتقديم للوظيفة، يوم السبت بتاريخ 1/4/1443 هجرياً 6 نوفمبر 2021.

مسؤول مخاطر وحوكمة:

من المواطنين لحاملي البكالوريوس في المحاسبة، أو إدارة الأعمال، أو القانون، أو الشهادات التي تعادلها مع خبرة كحد أدنى أربع أعوام في مجال مشابه، وآخر موعد للتقديم سيكون يوم الخميس 15 من شهر ربيع الأول 1443 هجرياً، 21 من شهر أكتوبر 2021 ميلادياً.

رابط التقديم على وظائف الهيئة السعودية للمحاسبين

يكون التقديم متاح بعد توافر الشروط والمتطلبات الخاصة بكل وظيفة، من خلال الولوج إلى موقع الهيئة السعودية للمحاسبين والمراجعين، ثم اختيار الوظيفة التي تناسب المؤهلات الخاصة بك وإدخال بيانات الطلب.

تناولنا الحديث بشأن ذكر جميع تفاصيل وظائف إدارية بالهيئة السعودية للمحاسبين،  والمراجعين التي تم الإعلان عنها، حيث تكون عبارة عن 4 وظائف يستطيع الالتحاق بها كلا الجنسين من النساء، والرجال بشرط توافر المؤهلات الوظيفية بهم.