موعد مباراة مان يونايتد ضد اتالانتا اليوم والقنوات الناقلة للقاء

يرحب مانشستر يونايتد بأتلانتا في أولد ترافورد في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا حيث يسعى أولي جونار سولشاير إلى تخفيف الضغط المتزايد على منصبه كمدرب، يمر يونايتد بفترة شهدت تذبذبا في النتائج حيث خرج بالخسارة 4-2 أمام ليستر في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع، بينما كان مدينًا بالفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع إلى  كريستيانو رونالدو ضد فياريال في مباراته السابقة بدوري أبطال أوروبا، ويحتل أتالانتا صدارة المجموعة السادسة بعد فوزه على يونج بويز آخر مرة، حيث خسر فريق المدرب جيان بييرو جاسبريني مرة واحدة فقط في آخر سبع مباريات في جميع المسابقات حتى مساء الأربعاء.

موعد مباراة مان يونايتد ضد أتالانتا

  • متى تبدأ المباراة: الأربعاء 20 أكتوبر
  • توقيت ضربة البداية: 19:00 بتوقيت غرينتش 21:00 بتوقيت القاهرة 
  • أين تلعب المباراة؟ أولد ترافورد
  • قناة تلفزيونية ناقلة للمباراة؟ بي ان سبورت برميوم 2
  • حكم المباراة؟ سيمون مارسينياك
  • حكم الفيديو المساعد؟ توماش كوياتكوفسكي

أخبار فريق مانشستر يونايتد

وسيغيب رفائيل فاران عن المباراة حيث يواصل تعافيه من إصابة في الفخذ تعرض لها أثناء أداء واجبه الدولي مع فرنسا، على الرغم من أن مان يونايتد سيتعافى من عودة هاري ماجواير نهاية الأسبوع، وسيرحب سولشاير بفريد و إدينسون كافاني مرة أخرى في المنافسة، وكلاهما غاب عن الخسارة أمام ليستر بعد تألقه في الواجب الدولي قبل أقل من 48 ساعة من انطلاق المباراة يوم السبت، يمكن أن يعود أنتوني مارسيال أيضًا من إصابة طفيفة.

أخبار فريق أتالانتا

لدى جاسبريني عدد من المخاوف بشأن الإصابة، حيث انضم ماتيو بيسينا إلى هانز هاتيبور، من المحتمل أن يغيب المدافع بيرات دجامسيتي عن المباراة بكسر في يده، بينما يواصل روبن جوسينز المصارعة مع مشكلة عضلية بعد خروجه أمام ميلان قبل التوقف الدولي، كما يتردد جاسبريني في مشاركة المدافع رافائيل تولوي بعد أن أجبر على الخروج في الفوز على إمبولي في نهاية الأسبوع.

توقع تشكيلة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا

  • مانشستر يونايتد (4-2-3-1): دي خيا ؛ وان بيساكا، ليندلوف وماغواير وتيليس ؛ مكتوميناي ، بوجبا ؛ غرينوود ، فرنانديز ، راشفورد ؛ رونالدو.

  • أتالانتا (3-4-2-1): موسو ؛ فرويلر ، ديميرال ، بالومينو ؛ زاباكوستا ، دي رون ، كوبمينيرز ، ماهلي ؛ مالينوفسكي ، إليسيتش ؛ زاباتا.