رابط التقديم على وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة للجنسين

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة عن مجموعة من الوظائف الخالية داخل مناطق متنوعة من المملكة، تناسب الجنسيين، وهى وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة، وذلك بسبب شغلها من خلال التعاقد طبقا للبيان المرفق مع الوظائف، قد يرغب الكثير من الأشخاص الحصول علي وظائف لكي يتمكنوا من مسايرة حركة الحياة والقدرة علي تخطي صعابها، لذلك تقوم المملكة بتوفير العديد من الوظائف المرموقة، وسوف نتناول في هذا المقال العديد من المعلومات الخاصة بهذه الوظائف، من حيث شروط الالتحاق بها وكذلك طريقة التقديم و التخصصات التي تركز عليها أيضا.

وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة

 

رابط التقديم على وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة للجنسين
رابط التقديم على وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة للجنسين

أعلنت الوزارة عن إلزامية توافر مجموعة من الشروط والضوابط الخاصة، حتي يتم التحاق الأشخاص بالوظائف وقبولهم بداخلها، وقد تتمثل هذه الشروط في التالي:

  1. يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، كما يجب أن يكون ذات سيرة حسنة وسلوك جيد.
  2. يشترط ألا يكون سبق بالحكم عليه بحد شرعي أو سبق له السجن في جريمة تخص الأمانة والشرف.
  3. ألا يكون قد فصل من الخدمة داخل الدولة، يجب أن تتوافر المعادلة الخاصة بالمؤهل من خلال وزارة التعليم، وذلك للأشخاص الذين حاصلوا علي درجات علمية من دولة خارج المملكة.
  4. يجب أن يكون الشخص المتقدم قد تتوافر فيه جميع الشروط الخاصة بالوظيفة المقدم عليها.
  5. كما يجب أن يكون اجتاز المقابلة الشخصية، حيث تتم مطابقة البيانات التي كتبها المتقدم وذلك عن طريق إجراء مقابلة شخصية، وإذا ثبت عدم صدق المتقدم سوف يتم استبعاده بشكل فوري.

موعد التقديم علي الوظائف التابعة لوزارة البيئة والمياه والزراعة

قامت الوزارة بإطلاق بيان توضح من خلاله، أن التسجيل سوف يكون متاحا لجميع الراغبين في الالتحاق بالوظائف، وذلك ابتداء من يوم الأحد المقبل الموافق ٢٤ من شهر أكتوبر الجاري، و ١٨/٣/١٤٤٣ هجريا، ويتم استمراره حتي يوم الخميس الموافق ٢٨ من شهر أكتوبر و ٢٢/٣/١٤٤٣ هجريا.

حيث يقوم المتقدم بالدخول علي الموقع الرسمي التابع للوزارة، ثم يقوم بكتابة كافة بيناته واتباع الخطوات اللازمة، وسوف تقوم الوزارة بالإعلان عن المرشحين من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها.