تردد قناة SSC 1 الناقلة لمباراة الهلال والرائد على نايل سات اليوم 23 أكتوبر 2021 بالدوري السعودي

نتعرف سوياً على تردد قناة SSC 1 السعودية الرياضية الناقلة لمباراة الهلال والرائد على النايل سات. حيث يستقبل ملعب الأمير فيصل بن فهد لقاء الزعيم والرائد لحساب الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، ويرغب عدد كبير من الجماهير ممن ستشاهد مباراة الهلال والرائد عبر شاشات التلفاز معرفة تردد قناة SSC 1 السعودية الرياضية على النايل سات. والتي ستعمل على نقل وإذاعة المباراة بتقنية عالية HD، وخلال موقع مصر مكس نستعرض عليكم تردد القناة الناقلة لمباراة الهلال والرائد اليوم على نايل سات في الدوري السعودي للمحترفين.

تردد قناة SSC 1 الناقلة لمباراة الهلال والرائد اليوم

تردد قناة SSC 1 السعودية نايل سات، عاد الهلال السعودي من مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا بفوز مستحق عندما حقق انتصاراً غاليا على نظيرة فريق النصر السعودي بثنائية مقابل هدف للأخير، مما يُعطي الزعيم ارتفاع المعنويات وحماس كبير أثناء خوض تلك المباراة التي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد لحساب مباريات الجولة التاسعة بالدوري السعودي للمحترفين.

وقرر اتحاد كرة القدم السعودي بأن يكون موعد انطلاق مباراة الهلال والرائد اليوم السبت الموافق 23-10-2021 في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الـ8:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الـ9:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.

تردد قناة SSC 1 الرياضية على نايل سات

يُمكنكم ضبط التردد التالي الخاص بقناة ssc 1 السعودية الرياضية واستقباله بكل سهولة على جهازكم والاستمتاع بمتابعة مجريات مباراة الهلال والرائد اليوم في الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

  • تردد قناة SSC 1 الرياضية الناقلة لمباراة الهلال والرائد على نايل سات: التردد: 12523 – الاستقطاب: أفقي – معدل الترميز: 27500 – تصحيح الخطأ: 5/4

وجدير بالذكر أن فريق الهلال السعودي يدخل لقاء اليوم وهو متواجداً في المركز السابع من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة، بفارق نقطه واحدة عن فريق الرائد الذي سيدخل تلك المواجهة متواجداً في المركز العاشر من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 نقطة. وفور انطلاق المباراة سيقوم فريق العمل بتقديم متابعة مستمرة عن نتيجة مباراة الهلال والرائد اليوم في الشوط الأول والثاني اليوم اللقاء الذي سيُقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد لحساب مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.