منتجات وطنية وأنشطة تفاعلية إبداعية فى يوم العائلات فى بسطة

أعلنت أمانة منطقة الرياض عن استعداد بسطة الخاصة بها لاستقبال الزوار في أربعة مواقع مختلفة حيث ستُعرض المنتجات الوطنية. وأكدت الأمانة أن بسطة تُعتبر مساحة مخصصة لاستضافة الإبداع والمبدعين، وستوفر فرصًا للعروض الحية والأنشطة التفاعلية، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه

بسطة

أعلنت أمانة منطقة الرياض عن عودة بسطة الرياض، وقد تم تحديد أربعة مواقع لها، حيث يتضمن كل موقع سوقًا مفتوحًا يعرض مجموعة متنوعة من المنتجات. بالإضافة إلى ذلك، ستُنظم فعاليات متنوعة لكافة أفراد العائلة، وتفصيلياً، حُدد الموقع الأول للبسطة على شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية)، والبسطة الثانية في المواقف العامة خلف نادي الرياض، والثالثة في حديقة الملتقى، والرابعة في متنزه الروضة، وأوضحت الأمانة أن المنتجات المُعرضة ستتخذ معها أنشطة متنوعة مثل الفنون والحِرف، وعروض متجولة، ومسرح تفاعلي، وجلسات شتوية، وأنشطة رياضية، وأركان للتصوير والتعبير بالرسم، بالإضافة إلى ممر الاقتباسات.

الفعاليات والأنشطة

تنظم بسطة الرياض بانتظام كل يوم سبت فعاليات حافلة بالأنشطة والعروض المتنوعة، تشمل منتجات متنوعة وملائمة لاحتياجات الأسرة والديكور وغيرها، بالإضافة إلى عروض فنية وثقافية مبتكرة، إلى جانب نشاطات رياضية وترفيهية متنوعة مثل المسرح التفاعلي وممر الاقتباسات وأركان الرسم والتصوير، وتوجد هذه الفعاليات في عدة مواقع مختلفة بالمدينة، مع توفر مرافق وخدمات متنوعة وقربها من المجمعات التجارية والحيوية لتسهيل تجربة الزوار.

تمتد هذه الفعاليات في موسمها الحالي إلى شوارع رئيسية مثل شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية) وحديقة الملتقى بحي النرجس والمواقف العامة خلف نادي الرياض ومتنزه الروضة في حي الروضة، بالإضافة إلى تغطية مواقع أخرى في أنحاء مختلفة من المدينة. تأتي هذه الفعالية ضمن جهود أمانة منطقة الرياض وشركائها لتعزيز المشاركة المجتمعية وتنمية الأعمال التجارية، مما يسهم في جذب جمهور واسع للاستمتاع بتجارب متنوعة وثقافية مثيرة في أجواء شتوية ممتعة.