مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في كاس العرب والقنوات الناقلة لها

اليوم الثلاثاء الموافق 2021/12/7 تجرى المنافسات الختامية للجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العرب لعام 2021، ويتوج مساء الثلاثاء بأربع مباريات نارية على على المستوى العربي الأفريقي، وهذه اللقاءات الأربعة من العيار الثقيل خاصة أن منتخب مصر سيواجه منتخب الجزائر وتكون المواجهة لزعامة المجموعة الثانية.

مواعيد مباريات اليوم في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

هناك أربع مباريات ستجرى مساء اليوم بين ثمانِ منتخبات عربية قوية وهم” مصر والجزائر/ السعودية والمغرب/ الأردن وفلسطين/ لبنان والسودان”، وفيما يلي مواعيد بث كل مباراة بتوقيت مصر والدول العربية والقنوات الناقلة لكل مباراة:

موعد مباراة المغرب والسعودية والقنوات الناقلة

يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره المغربي الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الرباط والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت أبوظبي، ويتم بث المباراة على قناة بين سبورت 1 وقناة الكأس 1 .

موعد مباراة مصر والجزائر  والقنوات الناقلة

يطل على مباراة مصر والجزائر خلال الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمباراة القمة، وتذاع المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت دولة الجزائر، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبوظبي، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت 1 وعصام الشوالي هو المعلق، وعلى قناة الكأس 1 وخليل البلوشي هو المعلق.

موعد مباراة الأردن وفلسطين والقنوات الناقلة

في تمام السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي تذاع المواجهة الشرسة بين منتخب فلسطين ومنتخب الأردن، وتذاع هذه المباراة على قناة بين سبورت 2 وقناة الكأس 2.

موعد مباراة لبنان والسودان والقنوات الناقلة

في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت الإمارات/دبي يذاع على الهواء مباشرة لقاء منتخب السودان ونظيره اللبناني وسيكون اللقاء قوي جدا لتحقيق أول نقاط البطولة، وتذاع المباراة على قناةبي إن سبورت 2 وقناة الكأس 2.

تردد قناة الكاس المفتوحة الناقلة لمباريات بطولة كأس العرب

هناك قناتان قناة الكأس الأولى وقناة الكأس الثانية يقومان بنقل مباريات بطولة كأس العرب 2021، ويكون تردد القناتان واحد على كل من القمر الصناعي نايل سات وعرب سات كالتالي:

  • القمر الصناعي عرب سات التردد يكون 12254 V، وقيمة FEC/SR هي 27500 -3/4
  • على النايل سات التردد يكون” 11919 هرتز” و FEC/SR هي 27500 -3/4