شركة نسلته توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء من حملة البكالوريوس في جدة والرياض والطائف

شركة نستله قامت بالإعلان عن إتاحة عدد من الوظائف الشاغرة لكل من الرجال والنساء من حملة البكالوريوس في فروع الشركة بكل من مدينة الرياض وجدة والطائف، وهذه الوظائف تتطلب خبرة في مجال العمل طبقا لطبيعة الوظيفة المتاحة، وتختلف عدد سنوات الخبرة المطلوبة تبعا لنوع الوظيفة وكذلك تتطلب الشركة تخصصات معينة لكل وظيفة، وسنعرض لكم خلال مقال اليوم هذه الوظائف المتاحة ومعايير التقديم والتأهل للقبول وكذلك رابط كل وظيفة من هذه الوظائف.

وظائف شركة نستله

الوظائف التي أعلنت عنها الشركة هي ثلاثة وظائف كل منها في مدينة من الثلاث مدن التالية” الطائف، جدة، الرياض” وتتطلب الثلاث وظائف أن يكون المتقدم متحدث وكاتب جيد للغة العربية واللغة الإنجليزية، كما تتطلب الوظائف وجود خبرة وتخصص معين لكل منها كالتالي:

  1. وظيفة مندوب طبي هذه الوظيفة متاحة في فرع شركة نستله في الطائف، تتطلب الوظيفة خبرة لا تقل عن عام في ذات المجال، درجة البكالوريوس الحاصل عليها المتقدم لابد أن تكون في تخصص له صلة بالمجال مثل” طب أو علوم تغذية”.
  2. وظيفة مدير شؤون الضرائب متاحة في فرع الشركة بمدينة جدة، هذه الوظيفة تتطلب خبرة في إدارة الضرائب لا تقل عن خمس سنوات، تخصص البكالوريوس يكون في المالية أو المحاسبة أو تخصص له علاقه بهما.
  3. وظيفة مدير التطوير التجاري متاحة في فرع شركة نستله بمدينة الرياض لابد من وجود خبرة في مجال المبيعات والتسويق التجاري لمدة لا تقل عن ثلاثة سنوات، تخصص البكالوريوس يكون في المالية أو التسويق أو المبيعات أو إدارة الأعمال المحاسبية أو مجال مشابه لذلك.

تلك هي الوظائف الشاغرة والشروط المبدئية للقبول في هذه الوظائف، وفي حال كنت ترغب في التعرف على وصف كل وظيفة وطبيعتها يمكنك ذلك من خلال رابط الوظيفة الذي خصصته الشركة للتقديم والاطلاع على كافة التفاصيل.

رابط التقديم على وظائف شركة نستله

هناك مزيد من الشروط ومزيد من المعلومات المتعلقة بكل وظيفة من وظائف شركة نستله المتاحة ولكي نعرف ذلك ويتم التقديم على الوظائف هناك رابط مخصص لكل منهما كالتالي:

رابط وظيفة مندوب طبي بالطائف.

رابط وظيفة مدير شؤون الضرائب بجدة

رابط وظيفة مدير التطوير التجاري بالرياض