“بالرقم الامتحاني” نتائج الثالث متوسط 2023 بغداد الكرخ الاولى الدور الاول mlazemna

بعد أن انتشرت الأنباء التي تخص ظهور نتائج الصف الثالث المتوسط خلال بداية هذا الأسبوع اي بعد ساعات، زاد البحث عن نتائج الثالث المتوسط 2023 محافظة بغداد تربية الكرخ الاولى للدور الأول، والتي ننشر لكم رابطها لكم في الأسفل كما نتعرف معكم على طريقة استخراج نتيجة الطالب من الكشف الـ pdf بالاسم أو بالرقم الامتحاني أيهما أنسب لك، فتابعوا للمزيد من التفاصيل بالأسفل.

سبب تأخر النتائج

وبالطبع كما نعلم فإن الامتحانات قد انتهت منذ شهرا، وبالطبع الجميع يعلم أن نتائج الثالث المتوسط كما تعودنا بالسنوات السابقة تظهر في خلال حوالي من أسبوعين إلى 20 يوما، وكانت التوقعات تشير إلى أن النتائج ستظهر قبل أو بعد عيد الأضحى المبارك بالفترة الماضية وهذا ما لم يحدث.

ولهذا فإن النتائج قد تأخرت بشكل ملحوظ، ويرجع هذا على الأغلب بسبب أن عدد طلاب الثالث المتوسط بالعراق يتجاوز الـ 700 ألف طالب في سبعة مواد، أي هناك ما يزيد عن 14 مليون دفتر امتحاني في كنترولات التصحيح المركزية في محافظة بغداد، وتشير المصادر المقربة من الوزارة أن عمليات التصحيح قد انتهت بالفعل.

موعد ظهور نتائج الثالث المتوسط الدور الاول

وبالطبع انتشرت الكثير من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي بين الطلاب وخاصة تلكرام التي تشير إلى أن وزارة التربية قد أعلنت أن النتائج ستكون في بداية هذا الأسبوع.

وحسب تحليلنا فنجد أن هذه الأخبار بنسبة كبيرة صحيحة، حيث قد مر شهر على انتهاء الامتحانات، وأكد موقع نتائجنا على أن النتائج في مرحلة التدقيق النهائي بالوقت الحالي، وهذا ما يعني أن النتائج ستظهر خلال الساعات المقبلة، التي يمكنكم استخراجها عبر الرابط في الأسفل.

رابط نتائج الثالث متوسط 2023 بغداد الكرخ الاولى

وبالنسبة إلى أعزائنا الطلاب الذين في مدارس تربية الكرخ الأولى بمحافظة بغداد، فيمكنكم استخراج النتيجة الخاصة بكم عبر متابعة هذه الخطوات بالنقاط:

نتائج الثالث متوسط بغداد الكرخ الاولى

  • تقوم بالدخول إلى موقع نتائجنا عبر الليـــــــــنكـــ.
  • يتم الضغط على ايقونة تنزل عند الكرخ 1.
  • ثم بعدها تقوم بالتوجه إلى مركز نتائجنا السريع.
  • تختر نتائج 2023، ثم الثالث المتوسط الدور الاول.
  • تبحث عن المدرسة، وبعدها تقوم بتحميل الكشف pdf.
  • تقوم بالضغط على ctrl + f لتشغيل خاصية البحث على المتصفح بالكمبيوتر.
  • تبحث عن اسم الطالب أو الرقم الامتحاني لتنتقل بعدها إلى نتيجة الطالب بدون تكبد عناء البحث سطرا بسطر.