سعر ومواصفات Oppo Find N القابل للطي داخليًا.. ومعلومات عن أسطورة شركة أوبو

أعلنت منذ أيام شركة أوبو العالمية عن إصدار أول هاتف من إنتاجها متاح طيه من الداخل، وذلك ضمن فعاليات اليوم الثاني التابع Oppo Inno Day 2021 المقام كل عام، والذي يطلق عليه Oppo Find N، وفور انتشار الخبر على مسامع محبي ومتابعي، فباتوا يتساءلون بشأن سعر و مواصفات Oppo Find N ، وأهم مميزاته وعيوبه، وهو ما سنجيب عنه عبر المقال.

 سعر ومواصفات Oppo Find N

وفي ضوء ما صرحت به منصة gsmarena  التقنية، فنرد التنويه بأن مواصفات Oppo Find N جاء كالتالي:

  • الهاتف مصمم بخواص تجعله قابل للطي داخليًا، ويرافقه مفصلة يمكن تغييرها.
  • شاشة هاتف Oppo Find N الداخلية من نوع LTPOAMOLED والتي تتسم بمرونتها الشديدة، فقد جاءت بقياس   7.1 بوصة، في حين أن دقتها 1792 × 1920 بكسل، كما أن معدل تحديثها مرتفع يصل إلى 120 هرتز.
  • يحتوي هاتف Oppo Find N على شاشة خارجية من أفضل الأنواع  AMOLED ، وقد جاءت بقياس5.49 بوصة، يضاف إليها طبقة لحمايتها من الخدوش gorilla glass victus، حيث بلغت دقتها 1.972 * 988 بكسل، في حين جاء معدل تحديثها 60 هرتز.
  • كما أن هاتف Oppo Find N متاح به شاشة عرض مخصصة تتضمن 12 طبقة مصنوعة من الزجاج من نوع flexion ultra thing ، الأمر الذي يجعلها تتسم بالمرونة والخفة عند مقارنتها بغيرها من الشاشات الأخرى التي تتضمنها الهواتف الأخرى.
  • طبقة الهاتف الأساسية المصنوعة من نوع AMOLED تدعم تقنية LTPO ، والتي مقدورها التحكم في معدل التحديث ما بين 1 و120 هرتز، في حين قد يصل نسبة أخذ العينات باللمس حتى 1000 هرتز.

سعر هاتف Oppo Find N

قبل التعرف على سعر Oppo Find N  ، نريد التنويه بأن الهاتف سيتاح بيعه في الصين ابتداءً من 23 من شهر ديسمبر الجاري بسعر 18الف و800 جنيه مصري، وذلك لهاتف ذو الإصدار 8+256 جيجا بايت، في حين أن إصدار 12+ 512 جيجا بايت، جاء بسعر  1410 دولار أي ما يقرب 22 ألف جنيه مصري.

مميزات هاتف Oppo Find N

وبعدما تعرفنا على سعر ومواصفات Oppo Find N، نريد التنويه بان الهاتف يحمل عدد من المميزات مثل،يحتوي الهاتف على وضع FLEXFORM، والتي توفر لمالج الجهاز تقسيم الشاشة إلى نصفين؛ بحيث يتم التعامل معها على أنها شاشتين مفصلتين.