تابع ليــــنكـ نتائج الثالث متوسط 2023 محافظة كربلاء 2023 results

ننشر لكم متابعينا رابط الوصول إلى نتائج الثالث متوسط الدور الاول في محافظة كربلاء 2023، وخاصة بعد انتشار حالة التأهب الكبيرة بين الطلاب والطالبات في هذه المحافظة استعدادا لظهور النتيجة في أي لحظة هذه الساعات، حيث تستعد وزارة التربية العراقية لاعتماد النتيجة وتحضير الكشوف وهذا بعد انتهاء عمليات التصحيح، وقد أكدت مصادر مقربة من الوزارة أن النتائج اليوم أو غدا على الأكثر، فتابعوا معنا لكافة التفاصيل.

تأخر نتائج الثالث متوسط

وبالطبع لاحظونا جميعنا تأخر ظهور نتيجة الدور الأول من امتحانات الصف ثالث متوسط للعام الدراسي الجاري 2023 في العراق بشكل ملحوظ للغاية، حيث إنه كان من المتوقع أن تظهر في بداية الشهر الميلادي الجاري بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

نتائج الثالث متوسط محافظة كربلاء 2023

ولكن تأخرت النتيجة على غير المعتاد، وقد بررت العديد من المصادر المسؤولة بوزارة التربية ذلك بسبب ضخامة أعداد الدفاتر الامتحانية، حيث هناك ما يتجاوز ال700 ألف طالب خاضوا الامتحانات، وهذا ما يعني ان وقتا أكثر سيكون أفضل وهذا لتجنب الاخطاء التصحيحة وفي رصد الدرجات إلكترونيا وخاصة مع هذا العدد.

موعد ظهور النتيجة

وقد أكد موقع نتائجنا وأكدت العديد من المصادر المتواصلة مع وزارة التربية العراقية على ان النتائج سوف تظهر اليوم أو غدا، حيث تم التأكيد على ان عمليات التصحيح قد انتهت بالفعل بنسبة 100 بالمئة.

والكشوفات الآن تم تحضير جزء كبير منها، ويتبقى خلال هذه الساعات اعتماد النتيجة بكافة المحافظات لتظهر بنفس الوقت من وزير التربية العراقية، والتي على الأغلب ستكون ليلة الأحد 16 يوليو أو الإثنين 17 يوليو على الأكثر.

رابط نتائج الثالث متوسط محافظة كربلاء 2023

ويمكنكم أعزائنا الطلاب في محافظة كربلاء المقدسة العراقية التوجه إلى الرابط الموجود في الأسفل واستخراج النتيجة الخاصة بكم باسم الطالب فقط وهذا باستخدام اداة البحث الموجودة في المتصفح او مستكشف ملفات ال pdf على جوالكم، وذلك فتابع:

  • تدخل إلى صفحة موقع نتائجنا لنتائج الثالث المتوسط عبر الضغط على الرابط.
  • ثم تنزل إلى الأسفل حتى تجد محافظة كربلاء.
  • تنقر على تنزيل.
  • بعدها تضغط على الدرايف.
  • تبحث عن اسم المدرسة في محافظة كربلاء.
  • تفتح الكشف الخاص بها.
  • ثم تبحث عن اسم الطالب الرباعي لتجد النتيجة.